اخبار الزمالك

شاهد.. رسالة الوداع لـ طارق حامد للاعبين قبل الرحيل عن الزمالك ويرد على تمرده على الفريق – فيديو

حرص طارق حامد نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك على توجيه رسالة خاصة للاعبي الفريق وذلك قبل مغادرته النادي بشكل رسمي خلال الساعات القادمة.

وانتهت علاقة طارق حامد مع الزمالك ويستعد اللاعب للرحيل إلى نادي اتحاد جدة السعودي حسبما أكدت التقارير الصحفية وذلك بعد نهاية عقده مع الزمالك وأزمته الأخيرة مع إدارة الفارس الأبيض.

وقال “طارق حامد” في جلسته مع لاعبي الزمالك: “مبروك ليكم الفوز بالكأس وكان نفسي اكون موجود لكن الظروف لم تسمح بسبب أمور غير واضحة وسأعلن عنها في وقت مناسب.. وكان من الطبيعي أن لا نتحدث للحفاظ على استقرار الفريق”.

وأضاف “طارق” :”في أمور مينفعش أنك تبص لنفسك بس.. ولازم تبص لمصلحة الفريق وده المهم في وقت المشاكل والوقت ده كان أهم من طارق كشخص”

وتحدث طارق حامد عن إمكانية فوز الزمالك بالدوري قائلا :”بخصوص مسابقة الدوري ..لازم نركز على الفوز في كل مباراة ونقدر نحقق البطولة وسط ظروف استثنائية زي ما حصل الموسم الماضي”.

وتابع :” بطولة الدوري مش صعبة لكن مش سهلة .. ونقدر نكسب كل ماتش في الدوري زي الموسم الماضي، لكن لو شايفين ان الموضوع سهل عمرنا ما هنكسب حاجة .. وحققنا نجاح كبير بحصد الكأس رغم الوقت الصعب”.

وختم طارق حديثة مع اللاعبين قائلا :”كنت اتمنى اكون معاكم لكن أنا غصب عني وكان اتمنى اساعدكم لكن اقسم بالله لا هربت ولا رفضت العب.. أنا أديت الزمالك كل حاجة في ٧ سنين والكل يشهد بده جوة الملعب وبرة الملعب”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة