اخبار الزمالك

طارق يحيى يُحذر الزمالك قبل المواجهة المرتقبة أمام غزل المحلة اليوم في الدوري!!

تحدث طارق يحيى نجم الزمالك الأسبق، عن مواجهة اليوم المرتقبة بين الفارس الأبيض وغزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الفريقان على ملعب المحلة في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار مواجهات الجولة 25 من عمر المسابقة المحلية.

وقال طارق يحيى في تصريحات إذاعية صباح اليوم: “كل المباريات أصبحت صعبة سواء في القمة أو المنافسة على البقاء أو وسط الجدول، مستويات جميع الفرق متقاربة جداً رغم الفوارق الكبيرة في الأسماء، في الملعب الفوارق قليلة وهذا أمر غريب جداً وهذا يدل على أن الاختيارات في معظم الأندية عليها علامات استفهام”.

وتابع نجم الزمالك السابق: مباراة الأبيض مع غزل المحلة صعبة جداً، زعيم الفلاحين لا يُستهان به على أرضه على الأقل، رغم خسارته أخر مباراتين إلا أنه قدم أداء قوي ولديه مجموعة مميزة من اللاعبين”.

اقرأ أيضًا | زمالك نيوز يرصد تجمع جماهير الزمالك في محيط النادي استعدادًا للسفر إلى المحلة – صور

وأضاف: الزمالك يؤدي بشكل جيد رغم الظروف الصعبة في ظل غيابات لا تقل عن 10 لاعبين في كل مباريات، حتى اللاعبين الصغار تعرضوا لإصابات”.

وواصل: “فيريرا جرئ جداً ولا يفرق معه أي شئ وهذا أمر إيجابي بشكل كبير، الأمور استقامت مع البرتغالي بعدما عرف قدرات اللاعبين واستعان بالناشئين الذين أثبتوا وجودهم”.

وأتم: “الزمالك أفضل فنياً رغم أن المكسب يأتي بصعوبة، لأن الخبرات قلت في الملعب، بسبب غياب طارق حامد وفتوح ومحمود علاء، ومع ذلك الناشئين عوضوا الغيابات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة