اخبار الاهلي

عبد الحفيظ يهاجم مرتضى منصور و خالد الغندور.. ” اتربيت مع الحمير ازاي وانا عمري ما دخلت بيتك”-فيديو

فتح سيد عبد الحفيظ مدير الكره بالنادي الاهلي النار على مرتضى منصور وخالد الغندور بعد فوز الاهلي بهدفين نظيفين على الجونه في المباراه التي اقيمت على ستاد السلام

وقال عبد الحفيظ عن عدم مصافحه رئيس الزمالك مرتضى منصور بعد نهايه مباراه نهائي كأس مصر : في شهر 10 المُقبل سأتم 45 عامًا ، (إللي جاي مش قد إللي راح مينفعش توطي دماغك لـ شخص على مدار 4 أو 5 سنوات يتجاوز في حقك وفي حق أهلك) هذا والمفترض عندما أراه أصافحه! هذا لن يحدث ولو أخر يوم في عمري.

وأضاف : قبل مباراة الكأس بيومين، دخل مع مذيع للأسف أهلاوي، وقال إني تربيت مع الحمير، (إزاي أكون اتربيت مع الحمير وأنا عمري ما شفتك ولا دخلت بيتك ولا شفتك وأنت صغير عشان تقول علي اتربيت مع الحمير).

وأكمل : لست أنا يا خالد الغندور، إن شخص يهينني ويهين والدي ووالدتي، ثم أعتذر له وأقول له يا سيادة المستشار، (الأصيل محدش بيشتريه ولا بيتعلم الأصل).

وأردف : البطولات تأتي وتذهب، خسرنا الكأس ولكن ممكن نفوز بالدوري، لكن عزة النفس من أين ستحصل عليها؟

واستطرد :بمنتهى البساطة والهدوء، كل واحد يُحلل مثلما يُحب، هناك شخص نشأت معه في المنتخب الأولمبي، والآن يدخل ناس توجه لي الإهانة.

وعن سؤاله عن ما حدث بعد نهائي كأس مصر؟ أجاب : ثقافتي انا لست تحت أمرك على مدار 42 بطولة الدوري، (مينفعش أن تعمل ممر شرفي على مزاجك ومتعملوش على مزاجك) دوري 2019 وكأس سوبر 2021 ونهائي القرن لم تقم بعمل ممر وأنا لا أعمل ممر وأنا فائز وعندما كنا نفوز كنت تتسلم الميداليات في غرفة الملابس.

وأتم : لم يعمل لي ممر شرفي على مدار 42 دوري، في حين أن بطولة الدوري هي الاقوى والاهم.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!