اخبار الزمالك

عواد يعلق على فوز الزمالك أمام فيوتشر.. ويؤكد.. أشكر فيريرا لهذا السبب – فيديو

أكد حارس مرمى الزمالك ” محمد عواد ” على سعادته بالفوز على فريق فيوتشر ، مؤكداً أن الفريق عباره عن مجموعه واحده تلعب بهدف واحد فقط وهو إسعاد الجماهير الزملكاويه.

 

وقال عواد : ” أبارك للجماهير والجهاز الفني واللاعبين والإداره ، وأحمد الله على توفيقه لي الفتره الماضيه ، تعبت واشتغلت على نفسي الفتره الماضيه حتى تتمكن من مساعده الفريق عندما يحتاجك ، نحن مجموعه واحده وكلنا لنا أدوار معينه في أوقات معينه لأن الفريق البطل لابد ان يتواجد لديه ٣٠ لاعب جاهز بسبب طول الموسم ” .

 

وواصل : ” كنت أحترم وجهه نظر الجهاز الفني وكنت اجتهد في التدريبات حتى جاءت الفرصه الحمد لله ، محدش هيفتكر كنت قاعد فتره طويله ولا لا ، ولكن الجمهور يحب أن يشاهدك في أفضل صوره وأفضل أداء ، بنجتهد حتى نجعل الزمالك بطل ، مثلما فوزنا في مباراه الكأس نطمح للفوز بالسبع مباريات المتبقيه للتتويج بالدوري “.

 

وأكمل : ” الجهاز الفني بيطلب شغل معين في المباريات نتدرب عليه في التدريبات ، مستر فيريرا يقوم بتغيير الخطه أكثر من مره خلال المباراه ، ومطلوب منك أدوار معينه ، الحمد لله هناك توفيق كبير من الله في القرارات التي أقوم بإتخاذها خلال المباريات ” .

 

وأتم : ” استطعنا الحفاظ على النتيجه حتى أكرمنا الله بإحراز الهدف والفوز بالثلاث نقاط ، فيريرا أخبرنا ان مباراه فيوتشر صفحه وتم إغلاقها وبدأنا الإستعداد لمباراه بيراميدز منذ الأن عن طريق القيام بعمليات الإستشفاء ، أشكر فيريرا لإنه السبب الأول فيما وصلنا اليه حتى الأن ، قبل مجيئه كانت الجماهير تتمنى أن يخرج الموسم لبر الأمان فقط ” .

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!