اخبار الزمالك

شوبير يتغنى بـ فيريرا قبل مواجهة الأهلي ويُصرح: الزمالك عنده “بخت كبير”!! – فيديو

تغنى الإعلامي أحمد شوبير بـ البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل مواجهة الأهلي اليوم في نهائي كأس مصر، مُشيرًا إلى أنه مدرب لا يخاف ويؤدي مع الفارس الأبيض بأفضل تكتيك.

وقال شوبير خلال تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم: “الزمالك عانى معاناة غريبة في بطولة كأس مصر، فاز على أسوان بشق الأنفس، وأمام الداخلية واجه مشكلة أكبر بعد أن تأخر في النتيجة ثم تعادل وفاز في الوقت الإضافي”.

وتابع: “الزمالك فرصته في التتويج بكأس مصر أفضل من الأهلي قليلًا، لأن فيريرا حفظ اللاعبين وقلبه جامد، لا يهمه أحد، يدفع باللاعبين الناشئين، ويضع محمد عبد الغني في الوسط، ويقوم بتغيير زيزو وبن شرقي خلال المباريات ولا يُعاني من أي أزمة”.

وأضاف: “فيريرا أيضًا يُجيد لعب المباريات طبقًا لنتيجتها، الزمالك عنده (بخت) مثل مباراة المحلة والمقاولون وسيراميكا، لكن في النهاية يحقق هدفه ويفوز”.

اقرأ أيضًا  | شوبير: لاعبو الأهلي كانوا يتدربون خارج النادي لشعورهم بالخطر.. ومواجهة الزمالك أكثر صعوبة عليهم – فيديو

وواصل: “تكتيك فيريرا جيد جدًا ومدروس، ومُعجب بالرجل واحترامه للمنافس ومباغتته للخصم، ويُحسب له أنه لا يخاف ويلعب بشجاعة، وأعطى اللاعبين الشباب فرصة”.

واستكمل: “أنا مُعجب جدًا بتجربة فريق الأمل، وهي أتت بثمارها، الحارس الاحتياطي لمباراة الزمالك هو محمد نديم، ولم يضم فيريرا أبو جبل للقائمة، ولو أن هذا الأمر فيه مخاطرة كبيرة، لأن الضرورات تبيح المحذورات، لأن لو عواد تعرض لإصابة في أول دقيقة وشارك الحارس الصاعد في مباراة القمة ستكون الأمور بالنسبة له صعبة جدًا، وهذا من مغامرات فيريرا”.

واختتم: “فيريرا داخل قلوب الزملكاوية، وأمر يُحسب للإدارة أنها تعاقدت معه مرة أخرى ولم تُعاند وتقول أنه رحل من قبل، بل على العكس تعاقدوا معه والمدرب ضبط إيقاع الفريق”.

https://www.youtube.com/watch?v=X7p9KSvC9ig&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة