اخبار الاهلي

كان ممكن نقتل المباراه و حسيت بتوتر لعيبه الأهلي .. تصريحات قويه من حسن الشامي بعد التعادل مع الأهلي

أكد قائد فريق المقاولون العرب ” حسن الشامي ” بعد تعادل فريقه أمام الأهلي ، في المباراه التي أُقيمت بين الفريقين منذ قليل ، أن فريقه قاتل أمام الأهلي وكان من الممكن أن يسجل فريقه ويقتل المباراه ، مضيفاً أن لاعبي الأهلي كانوا متوترين طوال اللقاء .

 

وقال الشامي :” مدربنا محمد عوده تحدث معنا قبل المباراه وشدد على ضروره القتال أمام الأهلي وذلك لإن موقف الفريق في جدول الترتيب صعب للغايه ” .

 

وواصل : ” خلقنا فرص قليله في المباراه ولكن كان من الممكن أن نسجل ونقتل المباراه في النهايه ولكن النقطه ليست سيئه ، مررنا بظروف صعبه ولكننا نادي كبير وقادرون على الخروج من أزمتنا الحاليه “.

 

وأكمل :” لعبت أمام الأهلي كثيراً ، ولكن في هذه المباراه شعرت بتوتر لاعبي الأهلي وشعرت بالضغط الواقع عليهم ” .

 

وعن إنفراد محمد سالم الضائع في بدايه الشوط الأول :” تحدثت مع سالم أول ما الحكم أطلق صافره النهايه ، ولكن سالم قاطعني قائلاً متتكلمش أنا ضيعت الثلاث نقاط وأعتذر عن ذلك ، شئ رائع أن يكون اللاعب على قدر المسئوليه وأن يعتذر عن فرصه مهمه كانت من الممكن ان تجعلنا نفوز بالمباراه “.

 

وتعادل الأهلي أمام المقاولون العرب بدون أهداف في المباراه التي أُقيمت بين الفريقين منذ قليل على ستاد المقاولون العرب ، ليتعقد موقف الأهلي أكثر في الفوز بلقب الدوري حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 55 نقطه ، بفارق 8 نقاط عن الزمالك المتصدر .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!