اخبار الاهلي

معظم لاعبي الأهلي لعيبه منتصف جدول.. ميدو يفتح النار على لاعبي الأهلي – فيديو

فتح  الإعلامي ” أحمد حسام ميدو ” عبر برنامجه ” الريمونتادا” النار على لاعبي الأهلي بعد الأداء الهزيل أمام مصر للمقاصه اليوم .

 

وقال ميدو : ” إن لاعبي النادي الأهلي لا يستطيعون مواجهه الفرق التي تتكتل أمامهم دفاعياً مثلما فعل مصر للمقاصه اليوم ” .

 

وأضاف : ” منافسي الأهلي مثل الزمالك وبيراميدز يمتلكوا من اللاعبين من يستطيع اللعب بين الخطوط مثل زيزو و شيكابالا وبن شرقي قبل رحيله عن الزمالك ، وبيراميدز يمتلك لاعبين مثل عبد الله السعيد ، لذلك هذه المباريات تكون أسهل بالنسبه للفريقين عن الأهلي ” .

 

وواصل : ” معظم لاعبي الأهلي يصلحوا أن يكونوا لاعبين لفرق منتصف الجدول وليس لاعبين للنادي الأهلي ، وذلك لأن معظم اللاعبين يحتاجوا للمساحات وعاوزين يجروا ” .

 

وأردف : ” عندما صرحت بذلك خرج بعض الزملاء في قناه الأهلي وصرحوا أن هؤلاء اللاعبين فازوا ببطوله إفريقيا ،مع إحترامي لهم أي ١١ لاعب يرتدي قميص الأهلي يمكنه الفوز ببطوله إفريقيا ولكن معظم الاعبين مثل طاهر محمد طاهر يحتاج للمساحات ، محمد شريف يحتاج للمساحات ، بيرسي تاو وميكيسوني ليسوا بالمحترفين الذين يليقون بالنادي الأهلي ” .

 

وأتم : ” لما الأهلي خسر من بيراميدز والزمالك الاهلاويه نفسهم قالوا ميدو معاه حق ، مش هي دي اللعيبه اللي تأدي في النادي الأهلي ، لعيب التلت الأمامي للأهلي أو الزمالك لازم يكون حريف ، يجيب جول من نص فرصه ، النهارده حسام حسن استلم الكوره بطريقه غلط ، لازم استلم الكوره وأوسع لنفسي ، لكن حسام استلمها تحت رجله ، مش ده فرود أساسي للنادي الأهلي ” .

 

وفاز الأهلي اليوم على مصر للمقاصه بهدف مقابل لا شيء بأداء باهت جعل اللاعبين في مرمى الأنتقادات ، خاصه بعد النتائج المخيبه في الفتره الأخيره وأهمها خساره كأس مصر أمام الزمالك .

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!