اخبار الاهلي

مفاجأة.. المدير التنفيذي للنادي الأهلي يهاجم الدماطي بعد تصريحاته الاخيرة – فيديو

في مفاجأة جديدة داخل النادي الأهلي، هاجم سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي المنشورات التي كتبها محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة بعد خسارة الفريق لنهائي كأس مصر، وذلك عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعرب فيها عن استيائه من تراجع مستوى فريق الكرة.

وقال شلبي: “الأسبوع الماضي محمد الدماطي له كل الاحترام والتقدير كتب على صفحته بمواقع التواصل بعض الأمور التي تخص النادي الأهلي، وهذا أمر لم نعتاد عليه داخل النادي على مدار التاريخ”.

وأضاف “شلبي” في تصريحات لبرنامج “على مسؤوليتي” : “ما فعله الدماطي لم يحصل أبدًا على الإطلاق ويخالف ثوابت الأهلي.. فأي أمور تخص شأن الأهلي يتم مناقشتها داخل جدران مجلس الإدارة”.

بعد الخسارة أمام الزمالك.. عضو مجلس الأهلي يلمح بالاستقالة من مجلس الخطيب – صورة

وتابع: “يمكن أن تكون هناك وجهات نظر مختلفة لكن صناعة القرار عندما يتم إقرار القرار وفقًا للأغلبية والجميع يلتزم به.. هذا ما اعتدنا عليه في الأهلي، واللي هيمشي عليه الأهلي ويستمر عليه “.

وأكمل: “لا يوجد أي خلافات داخل مجلس الإدارة، ولكن ما تم تناوله من الدماطي شيء لم يحدث في تاريخ الأهلي ويخالف تقاليد الأهلي”.

وأكمل المدير التنفيذي: “مجلس الإدارة يتسع لكل الأراء، والجميع يتنبى القرار الذي وافقت عليه الأغلبية، والنادي يعلن كل قراراته بعد انتهاء مجلس الإدارة”.

وأتم سعد شلبي قائلًا: “هل حدثت مناقشات بين الخطيب والدماطي حول ما كتبه ؟ لم ولن يحدث ذلك.. ما تم عبر وسائل التواصل الاجتماعي شيء خارج ثوابت الأهلي”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة