اخبار الاهلي

ملف سري للاعب الأهلي يرصد 5 خطايا وراء تراجع مستواه مع الفريق!!

ينال محمد مجدي “أفشة” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتقادات واسعة بسبب تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت “اليوم السابع” عن وجود تقريرًا خاصًا داخل الأهلي رصد 5 أسباب أدت إلى تراجع مستوى اللاعب الذي أصبح يُمثل عبئًا على الفريق.

السبب الأول انشغال اللاعب بأمور أخرى أكثر من التركيز فى الملعب، منها اهتمامه بمواقع التواصل الاجتماعي وتحليل الخبراء والنقاد فى استوديوهات التحليل.

السبب الثاني انشغال اللاعب بمنافسيه فى الأهلي فقد بدأ يُفكر فى زميله بالفريق أحمد عبد القادر الذى يلعب فى نفس مركزه، كما كان يُفكر كثيراً فى صالح جمعة الذى رحل إلى سيراميكا.

وغضب أفشة من مشاركة عبد القادر بدلاً منه فى كثير من الأحيان وبدلاً من أن يعمل اللاعب على تحسين مستواه والدخول فى منافسة شريفة مع أحمد عبد القادر دخل في هذا الصرع الوهمى مع نفسه الذى أفقده كثيراً من مستواه.

اقرأ أيضا | الزمالك يحسم مصير سيف الجزيري.. ويقرر عودة لاعبه السابق بعد تألقه مع ناديه

السبب الثالث هو أن اللاعب لازال يعيش على أمجاد الماضى وذكريات نهائي إفريقيا 2020 وهدفه الشهير فى الزمالك بنهائي القرن في 27 نوفمبر 2020.

السبب الرابع هو أن أفشة كذلك عانى “آفة” الغرور بعد هدفه فى الزمالك بشكل جعله يؤكد أنه بات أهم صفقة أبرمها النادى الأهلي خلال آخر 10 أو 15 سنة، وهذا يراه كثيرون سببا رابعا وراء تراجع مستواه.

السبب الخامس فهو انشغال أفشة بغيابه عن الأهلي والمنتخب وبدأ يتحدث عن ظُلم المدربين له بدلاً من أن يُصححح أخطاءه ويعود لسابق مستواه، خاصة أنه يمتلك قدرات فنية جيدة لكنه أهملها وانساق وراء أمور أخرى جعلته يفقد كثيراً من خطورته.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة