اخبار الاهلي

ننشر فيديو سيد عبد الحفيظ المحذوف بأوامر عليا – فيديو

نشبت في الساعات القليله الماضيه أزمه جديده بين الأهلي وشركه الأهلي للإنتاج الإعلامي ، وذلك بعد حذف فيديو تصريحات مدير الكرة بالنادي “سيد عبد الحفيظ”من منصات النادي الرسمية .

ووجه رئيس مجلس اداره الأهلي ” محمود الخطيب ” في بيان عاجل بإعاده بث الفيديو مره اخرى عبر المنصات الرسميه بعد ان تم حذفه في وقت سابق دون معرفه الأسباب.

وكان عبد الحفيظ قد خرج بالعديد من تصريحات المثيره بعد فوز فريقه على الجونه بهدفين مقابل لاشيء في لقاء أذيع عبر قناه الأهلي .

وقد صرح عبد الحفيظ عن عدم مصافحه رئيس الزمالك مرتضى منصور بعد نهايه مباراه نهائي كأس مصر : في شهر 10 المُقبل سأتم 45 عامًا ، (إللي جاي مش قد إللي راح مينفعش توطي دماغك لـ شخص على مدار 4 أو 5 سنوات يتجاوز في حقك وفي حق أهلك) هذا والمفترض عندما أراه أصافحه! هذا لن يحدث ولو أخر يوم في عمري.

وأضاف : قبل مباراة الكأس بيومين، دخل مع مذيع للأسف أهلاوي ويقصد مجدي عبد الغني، وقال إني تربيت مع الحمير، (إزاي أكون اتربيت مع الحمير وأنا عمري ما شفتك ولا دخلت بيتك ولا شفتك وأنت صغير عشان تقول علي اتربيت مع الحمير).

أما عن رده على هجوم خالد الغندور له عبر قناه الزمالك فقال : لست أنا يا خالد الغندور، إن شخص يهينني ويهين والدي ووالدتي، ثم أعتذر له وأقول له يا سيادة المستشار، (الأصيل محدش بيشتريه ولا بيتعلم الأصل).

وأستكمل عبد الحفيظ تصريحاته : البطولات تأتي وتذهب، خسرنا الكأس ولكن ممكن نفوز بالدوري، لكن عزة النفس من أين ستحصل عليها؟

وعن سؤاله عن ما حدث بعد نهائي كأس مصر وعدم مروره في الممر الشرفي؟ أجاب : ثقافتي انا لست تحت أمرك على مدار 42 بطولة الدوري، (مينفعش أن تعمل ممر شرفي على مزاجك ومتعملوش على مزاجك) دوري 2019 وكأس سوبر 2021 ونهائي القرن لم تقم بعمل ممر وأنا لا أعمل ممر وأنا فائز وعندما كنا نفوز كنت تتسلم الميداليات في غرفة الملابس.

وأتم : لم يعمل لي ممر شرفي على مدار 42 دوري، في حين أن بطولة الدوري هي الاقوى والاهم.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!