الإداره عاوزه تكسب كل البطولات وهتوفر كل حاجه لكده .. تعليق قوي من أمير مرتضى بعد الفوز على الجونه

أكد المشرف العام على الكره بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور على أن الفريق يحترم كل الفرق سواء كانت كبيره او صغيره و أن النتائج هي توفيق من الله .

 

وقال أمير : ” الحمد لله على الفوز اليوم ، اللاعبون قدموا أداء كبير خاصه في الشوط الأول استطعنا تسجيل هدفين ساهموا بشكل كبير في تسهيل المباراه “.

 

وأضاف : ” قلنا من قبل أننا نحترم كل الفريق سواء كانت صغيره أو كبيره ، وكل المباريات المتبقيه كلها مباريات كؤوس ، ولو أخدنا المباريات المتبقيه بنفس الحماس ، أعتقد أننا نتسحق لقب الدوري”.

 

وواصل : ” الإداره تريد الفوز بكل البطولات وتوفر كافه العوامل التي تساعد على ذلك وأهمهم الجماهير لذلك وفرت أكثر من ٦٠ حافله لنقل الجماهير من والى الجونه “.

 

وعند سؤاله عن سبب رحيل أشرف بن شرقي قال : ” اللي عاوز يقعد أهلاً وسهلاً واللي مش عاوز برضو أهلاً وسهلاً، هو إستأذن الإداره والإداره تفهمت ، مفيش حاجه نخبيها على الجمهور لإن الجمهور له حق المعرفه ، كل الأمور أُعلنت في وقت لا يضر بالفريق “.

 

وأتم :” بدأنا الإستعداد لمباراه المقاصه منذ الأن ، اللاعبون يؤدون تدريبات الأن لذلك لم يستطيعوا عمل أي لقاءات صحفيه ، سنبدأ أيضاً الاستشفاء من الأن حتى نكون بحاله بدنيه جيده أمام المقاصه “.

تعليقات الزوار
close
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap