شوبير ينتقد إتحاد الكره بسبب مارك كلاتنبيرج و عصام عبد الفتاح – صوره

شوبير ينتقد إتحاد الكره بسبب مارك كلاتنبيرج و عصام عبد الفتاح - صوره

إستنكر لاعب الأهلي السابق و الإعلامي أحمد شوبير الإجتماع المقرر حدوثه بين خبير التحكيم الأجنبي ” مارك كلاتنبيرج” و رئيس لجنه التحكيم ” عصام عبد الفتاح ” بهدف تطوير منظومه التحكيم في مصر .

 

وكان الأهلي قد أصدر عده قرارات بعد إجتماع مجلس الإداره بشأن أحداث مباراه فاركو ، كان أهمها المطالبه برحيل لجنه الحكام برئاسه عصام عبد الفتاح .

 

وكان إتحاد الكره قد أعلن في وقت سابق عن قدوم مارك كلاتنبيرج اليوم لتولي منصب رئيس لجنه الحكام ، قبل أن يعلن اليوم في بيان عن وجود إجتماع بين كلاتنبيرج وعصام عبد الفتاح لمناقشه كيفيه تطوير منظومه التحكيم في مصر.

 

وقال إتحاد الكره : “يعقد كلاتنبرج جلسة هامة مع عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام غدا لوضع استراتيجية العمل في المرحلة المقبلة، ومناقشة سبل تطوير التحكيم المصري بما يخدم مصلحة الكرة المصرية في الفترة المقبلة”.

 

وقال شوبير عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك : “‏ بصراحة نفسى افهم اتحاد الكرة اللي أعلن من يومين ان كلاتنبرج رئيسا للجنة الحكام واللي دلوقتي بيعلن عن اجتماع بين رئيس لجنة الحكام كلاتنبرج ورئيس لجنة الحكام عصام عبد الفتاح!!!!؟؟؟ “.

 

ويستعد الأهلي لملاقاه الإتحاد السكندري غداً في الدوري ، في مباراه يسعى الأهلي فيها لوضع حد لسلسله النتائج السلبيه التي يمر بها الفريق خلال الفتره الأخيره .

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap