مكتشف چيسوس وريتشارليسون .. ميكالي يتحدث عن طموحاته مع المنتخب الأولمبي وسر تفضيله لمصر عن باقي العروض- فيديو

مكتشف چيسوس وريتشارليسون .. ميكالي يتحدث عن طموحاته مع المنتخب الأولمبي وسر تفضيله لمصر عن باقي العروض- فيديو

تحدث البرازيلي روچيرو ميكالي المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأولمبي عن كيفيه التعاقد معه وعن طموحاته مع المنتخب الأولمبي وكشف عن سر تفضيله لعرض منتخب مصر رغم تلقيه العديد من العروض الأخرى سواء من منتخبات أو أنديه أخرى .

 

وكان إتحاد الكره قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع روچيرو ميكالي ليتولى قياده منتخب مصر الأولمبي خلفاً لشوقي غريب .

 

وقال ميكالي :” المفاوضات سارت بشكل سريع وبطريقه سهله وكانت وجهات النظر متقاربه ، أود أن أشكر من قاد المفاوضات محمد بركات ، أنا فخور وسعيد بكوني متواجد هنا مع المنتخب “.

 

وأضاف :” تلقيت العديد من العروض من منتخبات كبيره ومن أنديه أيضاً ولكن المشروع الذي رأيته من المسئولين بالإضافه لشغف الجماهير المصريه بكره القدم جعلني أقبل خوض المغامره مع منتخب مصر “.

 

وواصل :” قمت بإكتشاف العديد من النجوم الذين أصبحوا أساسيين مع منتخب البرازيل الأول في الفتره الحاليه ، مثل نجم أرسنال جابرييل چيسوس و لاعب توتنهام ريتشارليسون بالإضافه للاعب ليون لوكاس باكيتا “.

 

وأردف :” عملت مع العديد من الأنديه في البرازيل مثل أتليتكو مينيرو لمده ٧ سنوات مع فرق الناشئين ومنتخب البرازيل الأوليمبي الذي فزت مع بالميداليه الذهبيه في أولمبياد ريو ٢٠١٦ ، وتجربه عربيه في الهلال السعودي ، تابعت مباراه منتخب الشباب النهائيه في كأس العرب واللاعبين قدموا أداء جيد ونرغب في رؤيه العديد من اللاعبين الأخرين “.

 

وأتم :”  أود أن اوجه كلمه للجمهور الذي أعلم انه شغوف بكره القدم مثل جمهور البرازيل ، أعدكم أننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل إكتشاف أفضل اللاعبين الذين يمكنهم إرتداء قميص المنتخب ، لأن قميص المنتخب شرف كبير لكل لاعب “.

شاهد :

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap