مهيب عبد الهادي وجمال الغندور يكشفان كواليس إلغاء هدف تاو أمام فاركو – ڤيديو

مهيب عبد الهادي وجمال الغندور يكشفان كواليس إلغاء هدف تاو أمام فاركو - ڤيديو

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن كواليس مكالمته مع محمود عاشور حكم تقنيه الفيديو في مباراه الأهلي وفاركو وكواليس إلغاء الهدف الذي سبب حاله جدل واسعه خلال الأيام القليله الماضيه.

 

وقال مهيب : ” كان في مكالمه بيني وبين محمود عاشور النهارده ، محمود عاشور قال إن الوحده في الڤار اديتله مرتين بعد ما حط الخطوط وحط الكتف في الكتف ، إنها ادتله تسلل مرتين ، والكلام ده موثق بالفيديوهات ، وإن الهدف تم إرساله للخارج لتحليله بتقنيات عاليه وأُثبت أنه تسلل بالتالي محمود عاشور لم يتعمد احتسابها تسلل “.

 

فيما كشف الحكم الدولي السابق ” جمال الغندور ” عن كيفيه إحتساب التسلل في غرفه الفار : ” تقنيه التسلل الموجوده في غرفه الفار تمر ب٣ مراحل ، السمبل والدابل والتريانجل ، السيمبل وهي بسيطه عندما يكون طرفا المدافع والمهاجم على الأرض ، أما الدابل عندما يكون طرف من المهاجم وطرف من المدافع على الأرض وفي الهواء ، أما التراينجل عندما يكون طرفا المدافع والمهاجم الأثنين في الهواء “.

 

وأضاف : ” في حاله الدابل والتريانجل يتم إسقاط خط رأسي وخط عمودي للتأكد ، الحكم بيمرر الحاله على ال٣ مراحل السمبل والدابل ثم يتأكد أكثر بالتريانجل ولا يتدخل في النتيجه بل الجهاز هو من يحدد تسلل أم لا “.

 

وأتم : ” اللي عاوز يتأكد صح أو غلط يدخل غرفه الفار ويضع الإحداثيات للجهاز وينتظر النتيجه ، محمود عاشور حكم كبير ولا أعتقد أنه من الممكن أن يخطئ في وضع الإحداثيات الصحيحه للجهاز “.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap