اخبار الزمالك

الفنان هاني شاكر يتغنى بالزمالك ولاعبيه والجمهور بعد التتويج بالدوري

أشاد الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقين السابق بلاعبي وجمهور وادارة الزمالك وذلك بعد الفوز ببطولة الدوري العام للمرة الـ14 عشر في تاريخه والثانيه على التوالي.

وقال هاني شاكر في مداخله هاتفيه ببرنامج زملكاوي غبر قناة الزمالك:”مبروك لملايين الزملكاويه بفوز الزمالك بالدوري وهذا يعد انجاز يشبه الاعجاز وتدخل في موسوغه جينيس بعد كل هذه المعاناة”.

واضاف:”الظروف استثنائيه وغير طبيعيه اشبال الزمالك العظام والكبار الرجال ومطمئن لوجود الشباب الذين اثبتوا وجودهم والمدرب العظيم فيريرا”.

وشدد شاكر:”فيريرا مش بيدرب لا ببسحر، وبيجيب اللاعب الشاب ويضعه في مكان يعلم انه سيبدع فيه هذه ملحمة كبيرة”.

وواصل:” لا اعرف ماذا اقول عن هذا الجمهور المحترم المحب الداعم للزمالك في كل الاوقات هذا جمهور ذواق ومحب للمتعه وفاز اولا مع الزمالك”.

واستطرد شاكر:”والله العظيم الجمهور يدخل موسوعه جينيس بسبب تمسكهم بالفريق رغم غياب البطولات في العشريه السوداء، ماهذا الجمهور؟، قبل اي مباراة للزمالك بستعد لها وكان عندي موعد هام، جمهورنا مثال للجمهور المحترم ولاتطاول ولا جاب كلاب ولبسها لبس الفريق الاخر لايوجد عندنا هذه الامور”.

واكمل:”مجموعه اللاعبين الموجوده اثبتت انها هي التي تحب الزمالك وفي اصعب الظروف لم تتنصل له وتمسكت به ورغم ماحدث ربنا كافئهم بالبطولة”.

واختتم:”كتر خير الادارة والمستشار مرتضى على دعمه للجمهور وتوفير اتوبيسات لنقلهم للمدن المختلفه لتشجيع الفريق”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة