اخبار الاهلي

جاهزون لتحقيق المفاجأه ..الإتحاد المنستيري يرفع رايه التحدي قبل مواجهه الأهلى .

أكد طارق الصيادي المتحدث الرسمي لفريق الإتحاد الرياضي المنستيري التونسي على أن فريقه يستعد حالياً من أجل مواجهه الجيش الرواندي بدوري الأبطال ، مؤكداً أن الأهلي ليس في أفضل أحواله ومن الممكن تحقيق المفاجأه أمامه .

 

وأُجريت اليوم قرعه الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا والتي أسفرت عن مواجهه الإتحاد المنستيري لفريق الجيش الرواندي ، على أن يواجه الفائز في هذه المباراه الأهلي في دور ال32 .

 

وقال الصيادي :”كل مباراة في دوري أبطال أفريقيا تكون صعبة، وإن شاء الله نكون جاهزين لمواجهة الجيش الرواندي ،نحن في فترة توقف بالدوري التونسي، ونمتلك طاقما فنيا جديدا وانتدابات جديدة ونقوم بفترة إعداد حاليا، وإن شاء الله نكون جاهزين للتفوق ذهابا وإيابا على الجيش الرواندي” .

 

وأضاف: “كنا نفضل أن تسفر القرعة عن مواجهتنا لفريق أخر غير الأهلي، ولكن هذه أحكام القرعة وسنواجه الأهلي إذا تأهلنا بكل ثقة، وإن شاء الله نحقق المفاجأة في مشاركتنا الثانية في دوري أبطال أفريقيا”.

 

 

وأتم: “الأهلي ليس في أفضل حالاته، وهناك 11 لاعبا سيواجهون 11 لاعبا أخر في الملعب، وكل شئ ممكن، والأهلي فريق مكشوف بالنسبة لنا الكل يعرفه، وإن شاء الله يكون مستوانا قريب للفرق التي تلعب للألقاب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!