اخبار الزمالك

عبدالله الكعبي يتغنى بالزمالك وبفيريرا ويتحدث عن شعبيته بالخليج

ابدى الاعلامي الاماراتي عبدالله الكعبي إعجابه بما يقدمه الزمالك الفترة الماضية،مشيرا انه رغم معاناة الفريق من الغيابات إلا انه مازال معادله صعبه.

وقال عبدالله الكعبي في مداخله هاتفية بقناة الزمالك: دائما نواكب الاحداث المصريه، وكأس مصر بطولة مهمة ومستحقه للزمالك وان شاء الله يفوز بالدوري،

واضاف: “المنافسه اشتعلت الان في الامتار الاخيره بالدوري، وان شاء الله نرى مباراة حلوه امام بيراميدز الذي يمتلك كتيبه من اللاعبين المميزين”.

وتابع الكعبي:”الزمالك لديه مدرب كبير، فيريرا باقل الامكانيات وغياب لاعبين بسبب الاصابات والايقافات ورحيل اكثر من اسم استطاع الفوز بكأس مصر، ومحقق نتائج جيدة متصدر الدوري، ويبقى الزمالك معادله صعبة”.

وشدد:” نتابع الدوري المصري لانه الوحيد الذي لم ينته بعد، الشعب الاماراتي والخليجي احتفلوا بفوز الزمالك بالكأس لانه يمتلك شعبية كبيرة في دول الخليج، ولدينا فريق في الدرجة الثانيه اسمه الزمالك، الفارس الابيض اسم كبير المتابع الخليجي احتفل بفوزه بكأس مصر، والحين بيتابعوا الدوري المصري”.

وواصل:” الدوري المصري مُتعب ومُرهق، وجميل ان تفوز بالدوري بعد معاناة، اتمنى المنتخب المصري والفرق المصريه للعوده للبطولات الافريقية”.

اختتم: في حال فوز الزمالك على بيراميدز هيعزز صدارته للدوري وصعب التوقع بمن هو بطل المسابقة، شاهدنا بعض الاخطاء التحكيميه ولكن الدوري طويل والحكام المصريين على مستوى عالي وامر سلبي عدم تواجدهم في كأس العالم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة