اخبار الاهلي

عصام عبد الفتاح يفجر مفاجأة مدوية : إعلام الأهلي يكذب .. لم أقدم استقالتي اليوم !!؟

فجر عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق في اتحاد الكرة، مفاجأة مدوية حول حقيقة تقديم استقالته لمجلس إدارة الجبلاية، مشيرًا إلي أنه لم يتقدم بإستقالته اليوم كما ادعت بعض وسائل الإعلام التابعة للأهلي.

وحاولت بعض وسائل الإعلام الترويج لفكرة أن عصام عبد الفتاح تقدم باستقالته اليوم بعد طلب الأهلي في بيانه بعد مباراة فاركو، بضرورة رحيل لجنة اتحاد الحكام.

وقال “عبد الفتاح” :” مفيش استقالة اتقدمت النهاردة ولا حاجة، هي الناس فاهمة غلط، انا قدمت استقالتي من يوم 15 يونيو، واستمريت بكلمة شرف مع جمال علام حتى وصول كلاتنبرج”

وأشار :”بصفتي خبير في الفيفا أرى أن هناك أفضل من كلاتنبرج لتطوير التحكيم المصري، وأقول لمن إدعى أن لجنة الحكام تفتقد إلى النزاهة والشفافية “عيب”.

وأضاف “عبد الفتاح” في تصريحات له :”حكام مصر بخير وشرفاء ومحترمين والبعض يضغط عليهم ويدبر ضدهم المؤامرات، كان بإمكاني الاستمرار في رئاسة لجنة الحكام لكنني لم أرغب في ذلك وتقدمت باستقالتي 15 يونيو”.

وواصل :” التحكيم لديه أخطاء لكن ما يحدث معه حاليا ضده تماما، والتحكيم المصري أصبح يملك قاعدة كبيرة من الحكام المميزين، وكلاتنبرج لم يرفض الجلوس معي وشرف له أن يجتمع بي”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة