اخبار الكرة العالمية

لن أقبل بالأخطاء و الأداء الضعيف .. تصريحات قويه من كلاتنبيرج بعد توليه مهمته رسمياً – فيديو

تحدث الخبير التحكيمي الأنجليزي مارك كلاتنبيرج والذي أصبح مسئولاً عن التحكيم المصري خلال ما تبقى من الموسم والموسم القادم عن إستراتيجيته لتطوير التحكيم المصري وعن دوره مع الإتحاد المصري واليوناني خلال الفتره القبله .

وكان إتحاد الكره قد أعلن عن تعيين مارك كلاتنبيرج مسئولاً عن تطوير منظومه التحكيم في مصر الشهر الماضي ، وأستلم مهام عمله رسمياً بالأمس بعد إستقاله عصام عبد الفتاح.

وقال كلاتنبيرج :” مهام عملي تتمثل في تطوير التحكيم وكذلك الڤار ، خبرتي التي اكتسبتها من العمل في جميع أنحاء العالم ، هذا يمنحني فرصه كبيره لفهم الكره المصريه والشغف المرتبط بها ، ارغب في منح بعض النصائح والتوجيهات مني للحكام المصريين من واقع خبرتي لجعلهم أفضل .

وأضاف : ” شاهدت مباريات الشهر الماضي في مصر وأعتقد أن الأداء كان جيد جداً ولكنه بحاجه للتطوير ، خاصه العلاقه بين حكم الساحه وحكم الفار ، بعض القرارات تكون خاطئه او تأخذ وقتاً طويلاً ، ولكن هذه المشاكل منتشره في جميع أنحاء العالم وليس في مصر فقط ، العلاقه بين حكم الساحه وحكم الفار هي اول شئ سأسعى لتطويره ” .

وواصل :” لن أقبل بالأخطاء ولن أقبل بالأداء الضعيف لأننا دوله رائده في إفريقيا ،لذلك يجب علينا أن نمتلك أفضل حكام في القاره ، ووظيفتي هي أن أدعم الحكام ليكونوا في أفضل مستوى ممكن “.

وأردف : ” أؤمن أننا بحاجه لبناء هيكل يتماشى مع أسلوب ومنهج فيفا ، على سبيل المثال من المهم أن يكون لدينا مسئولين متخصيين للڤار ، وهو ما ليس متوفر في الوقت الحالي ، يجب علينا أن نختار الأشخاص المناسبين وأنا متأكد أنني سأجد الأفضل لمساعدتي “.

وأسترسل :” لدي رؤيتي الخاصه وسأستمع لكل الأراء ، أراء الأنديه وأراء الجميع ، وأنا متأكد من أننا سنشهد تحسن في النتائج في القريب العاجل ، أحب الشغف الموجود هنا فهو يذكرني بالشغف الموجود في الدوري الإنجليزي “.

وأتم :” أعتقد أن الحكام المصريين بإمكانهم التعلم من الحكام الأجانب الذين يأتون لإداره المباريات الكبرى ، لا أقصد تعلم قوانين اللعبه ولكن تعلم كيفيه إدارات المباريات ، سأستمر في عملي مع اليونان لتقديم النصائح فهم الأن لديهم رئيس لجنه حكام جديد وكل ما يحتاجونه هو النصائح فقط ، ولكني سأُقيم في مصر وأصب كل تركيزي على التحكيم المصري “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة