اخبار الزمالكاخبار الاهلي

متقوليش إجهاد واللاعب بياكل بال٣ أرغفه فول .. مدحت شلبي يرد على حجه إجهاد لاعبي الأهلي

أكد الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامجه ” مساء أون” على أن شماعه إجهاد اللاعبين في الأهلي غير صحيحه ويصدرها مجلس الإداره والإعلام ووسائل التواصل كمبرر على نزيف النقاط المستمر في الدوري .

 

وقال شلبي : ” الحديث عن إجهاد اللاعبين أمر غير منطقي وسنتحدث بالأرقام ، لاعبو الزمالك لعبوا مباريات أكثر من معظم لاعبي الأهلي هذا الموسم ومع ذلك الفريق يقدم أداء جيد ومستمر في الصداره “.

 

وأضاف شلبي : ” لاعبو الأهلي مثل أحمد عبد القادر الذي لعب ٣٣ مباراه في كل المسابقات ومع المنتخب ، حسين الشحات الذي لعب ٣٥ مباراه ، بيرسي تاو الذي لعب ٣٢ مباراه ، محمد شريف الذي لعب ٤٠ مباراه وعمرو السوليه الذي لعب ٥٤ مباراه لعبوا مباريات أقل من لاعبي الزمالك بإستثناء عمرو السوليه ” .

 

وأكمل : ” لاعبو الزمالك على الناحيه الأخرى مثل أحمد سيد زيزو الذي لعب ٥١ مباراه و محمود الونش الذي ٤٦ مباراه و سيف الجزيري الذي لعب ٤٨ مباراه واحمد فتوح الذي لعب ٤٠ مباراه ، يقدمون أداء جيد ومتصدرين لمسابقه الدوري “.

 

وأتم : “لا يجب على الإداره الحديث عن الإجهاد لأنها تصدر للاعب شماعه بعد تراجع مستواه ، هناك بعض اللاعبين يهملون في أنفسهم ، انا بشوف لاعيبه واقفين على الناصيه حاطط قصاده ال٣ أرغفه وطبق الفول بالزيت الحار وبيدش فحل البصل ، ده شئ لا يعقل إتعلموا النظام الصحي من محمد صلاح وبعدين نتكلم عن الإجهاد “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!