اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

محمد عبد المنصف يتحدث عن مباراه الزمالك القادمه وموقفه من الاعتزال نهايه الموسم

تحدث لاعب الزمالك السابق وحارس مرمى الإتحاد السكندري الحالي محمد عبد المنصف عن مواجهه الزمالك القادمه في الدوري خاصه انها مباراه قد تعني تتويج الزمالك بلقب الدوري رسمياً ، في الوقت ذاته تحدث عن قراره بالإعتزال نهايه الموسم الحالي .

 

وفاز فريق الإتحاد السكندري على فريق نادي البنك الاهلي بثلاثيه نظيفه ، ليضمن بذلك زعيم الثغر بقاءه رسمياً بين الكبار الموسم المقبل .

 

وقال عبد المنصف :”قفلنا صفحه ماتش النهارده وهنبدأ التركيز على ماتش الزمالك وزي ما كابتن عمر قال ان المكسب النهارده سهل علينا ماتش الزمالك ، لان كان هيبقى صعب جدا علينا ندخل ماتش الزمالك بظروف صعبه خصوصاً ان الزمالك بيلعب على الدوري”.

 

وأضاف :”الزمالك ماشي بصوره رائعه الفتره الماضيه ،استقرار فني واداري و مادي و اعتقد ان المباراه هتكون مباراه جيده وتليق بالفريقين “.

 

وأردف :”الموسم الماضي برضو حظي كان ان الزمالك بيحسم الدوري قدام وادي دجله والسنادي برضو حسم الدوري هيكون مع الاتحاد السكندري وانا معاهم”.

 

وأتم :” شئ كويس ان الواحد يلعب لمده ٢٦ موسم على التوالي ويكسر أرقام ، كنت إتخذت قرار بالإعتزال نهايه هذا الموسم ولكن بعض المقربين لعبوا في دماغي ومن الممكن أن أتراجع عن قرار الإعتزال الفتره المقبله “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!