اخبار الكرة العالمية

مدير تقنية الفار يكشف السبب الحقيقي لتقديم إستقالته .. وعلاقتة برحيل عصام عبد الفتاح

تحدث سيد مراد مدير تقنية الفار في لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري عن أسباب تقديم استقالته من لجنة الحكام، مشيرًا إلي أن السبب الرئيسي في ذلك هو وجود بعض التجاوزات على السوشيال ميديا ومن بعض الإعلاميين.

وقال “مراد” :”لابد من تأهيل كافة عناصر المنظومة، ولا بد من التعلم من أخطاء الآخرين، حتى يتم التحسن في المنظومة، وهناك تجاوزات على السوشيال ميديا، وانا اشتغل للهواية وليس الاحتراف”.

وأشار :”عملت في لجنة الحكام على مدار 11 عام، وحصلت على أكثر من 7 دورات من جهات أجنبية، ومنها إثنين لدى الاتحاد الإنجليزي، وانا من المحاضرين المعتمدين في تقنية الفيديو”.

وأضاف “مراد” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”موهبة المحاضرة تختلف عن الممارسة، قد لا أملك سجل كبير في التحكيم، لكن لدى إحساس الحكام وأشعر بهم”

وتابع :” لا اتهم الإعلام بالهجوم علينا لكن بعض مواقع التواصل وبعض الإعلاميين الصغار هم من يتهمون حكام الفار، وتقديم استقالتي لم يكن تضامنًا مع الكابتن عصام عبد الفتاح لأنه رحل قبلي ومنذ فترتى، تشرفت بالعمل مع عدد من القامات التحكيمية مثل جمال الغندور وغيره”

وأكد “مراد”: :”السبب الوحيد لتقديم استقالتي هو التجاوزات على السوشيال ميديا وبعض الإعلاميين الصغار، وكلاتنبرج لم يتجاهلني وجلست معه مرة وأحدة كانت جلسة تعارف، وقد يكون لديه رؤية مختلفة عن الفار وأنا لا أستطيع أن أفيده في الفترة القادمة”

وواصل :” كلاتنبرج لم يبدي رأيه في الهدف الخاص بالمصري وأكد أنه سيتم مناقشة هذا الأمر في إجتماع الغد مع أعضاء لجنة الحكام”

وعن هدف الأهلي في المقاصة ؟ في مواجهة الكأس اليوم ” قال “مراد” :”لا استطيع الحكم على لعبة في الوقت الحالي، طالما إني خارج الصفوف والمنظومة”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة