المنتخب التونسي يكشف عن أسباب عدم مشاركه سيف الدين الجزيري في وديه جزر القمر اليوم!

المنتخب التونسي يكشف عن أسباب عدم مشاركه سيف الدين الجزيري في وديه جزر القمر اليوم!

كشف مصدر بالمنتخب التونسي لكره القدم عن أسباب عدم مشاركه سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك في مباراه جزر القمر الوديه اليوم .

 

وكان المنتخب التونسي قد إستدعى الثنائي المحترف بنادي الزمالك سيف الدين الجزيري و حمزه المثلوثي لوديتي جزر القمر و البرازيل خلال معسكر المنتخب لشهر سبتمبر إستعداداً لكأس العالم فيفا قطر 2022.

 

وفاز المنتخب التونسي على منتخب جزر القمر بهدف نظيف أحرزه اللاعب طه ياسين الخنيسي في مباراه شهدت مشاركه حمزه المثلوثي و غياب سيف الدين الجزيري .

 

وأثارت عدم مشاركه الجزيري العديد من التساؤلات بسبب رغبه المنتخب التونسي الملحه في تواجد اللاعب مع المنتخب على الرغم من حاجه الزمالك للاعب خلال مواجهه اليكت التشادي ، كما تسائل البعض هل سبب الغياب إصابه ام سبب أخر .

 

وقال مصدر بالمنتخب التونسي لـ ” الوطن سبورت ” : سيف الدين الجزيري غاب عن مواجهه جزر القمر اليوم وذلك لإراحته من أجل مواجهه البرازيل الوديه المرتقبه ، اللاعب لا يعاني من أي اصابات ولكن القرار جاء لاراحته فقط ” .

 

ويستعد الزمالك لملاقاه نادي اليكت التشادي في أياب الدور التمهيدي الأول من مسابقه دوري أبطال إفريقيا ، جدير بالذكر أن الزمالك قد فاز على اليكت التشادي بثنائيه نظيفه أحرزها شيكابالا وأحمد مصطفى زيزو.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap