حازم امام يحسم الجدل بشأن أزمه حراس المنتخب .. وحقيقه فرض نجم الزمالك على فيتوريا !!

حازم امام يحسم الجدل بشأن أزمه حراس المنتخب .. وحقيقه فرض نجم الزمالك على فيتوريا !!

أكد حازم امام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ان شائعات وجود خلافات بين الثنائي أحمد الشناوي ومحمد الشناوي لا أساس لها من الصحه ، مضيفاً أن أيمن عبد العزيز لم يفرض على فيتوريا كما تردد في وسائل الإعلام.

 

وانهى المنتخب الوطني الأول معسكره الأول تحت قياده فيتوريا بالفوز على كلاً من النيجر وليبيريا بنفس النتيجه بثلاثيه نظيفه .

 

وقال إمام :” المعسكر كان جيد جدًا، والمدير الفني كان متفاجئ من أداء والتزام وحماس اللاعبين، هو يُدرب اللاعبين دائمًا على التمرير للأمام، والجميع ملتزم”.

 

وأكمل :”سمعت من خلال البرامج عن أزمات كثيرة داخل المنتخب، لكن في الحقيقة لا توجد أي مشاكل، وما تردد عن حدوث أزمة بسبب القميص رقم 1 بين محمد الشناوي وأحمد الشناوي غير صحيح”.

 

وواصل :”اللاعبون سعداء وجاءوا واستفدنا من المعسكر، وطبيعي إن المدرب لا يعرف شيء عن اللاعب المصري لا يصح أن يبدأ بمواجهة منتخب قوي، وإن شاء الله سنواجه بلجيكا يوم 18 – 11 في الكويت، وهناك مباراة أخرى لم نستقر عليها ستكون أمام منتخب أقل من بلجيكا فنيًا وممكن يكون أمام الكويت، وستكون قبل مواجهة بلجيكا”.

 

وعن تعيين أيمن عبد العزيز قال:” في البداية الذي كان سيتولى هذا المنصب هو الكابتن محمد يوسف، ولكن نحن لا نعمل بمنطق الأهلي والزمالك في المنتخب، نحن نريد أن ننجح، أسمع إننا فرضنا على المدرب اسم أيمن عبد العزيز وهذا غير صحيح، فيتوريا أجرى مقابلة شخصية مع أيمن عبد العزيز قبل أن يوافق عليه”.

 

وأضاف :”قيل إن حازم إمام هو من يدير المنتخب، أنا مشرف عام على الفريق الأول، مثل بركات المشرف العام على المنتخب الأولمبي، ولا يصح أن يُقال أن حازم إمام هو من يدير اتحاد الكرة لأنه هو من أحضر أيمن عبد العزيز”.

 

وعن القائمة الدولية للحكام صرح :” والله مارك كلاتنبيرج هو من وضعها بنفسه، وأنا ليس لي علاقة بأي شيء، وتناقش فيها مع جمال علام”.

 

وأتم :” عامر حسين كان يقول إن الدوري سينتهي 30 يونيو 2023، لو لعبنا مباريات الدوري خلال كأس العالم، والقرعة لن تكون موجهة”.

تعليقات الزوار
close
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap