” لستم سعداء بالغوز ؟! ” .. تصريحات ناريه من روي فيتوريا بعد الفوز على ليبيريا بثلاثيه!!

" لستم سعداء بالغوز ؟! " .. تصريحات ناريه من روي فيتوريا بعد الفوز على ليبيريا بثلاثيه!!

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكره القدم عن الفوز على ليبيريا بثلاثيه نظيفه ودياً في ختام معسكر الفراعنه المقام حالياً في الاسكندريه .

 

وقال فيتوريا :”نجحنا في المباراة الثانية، كان يوجد تكتل دفاعي من 6 لاعبين وهذا صعب علينا الاختراق ودخول منطقة الجزاء، كنا جيدين من ناحية التنظيم الدفاعي والهجومي ولحظة انقطاع الكرة، المباراة انتهت 3 صفر استحقينا الفوز وكنا نستطيع تسجيل أهداف أكثر”.

 

وواصل :”فزنا بمبارتين وكل نتيجة 3  – 0، وتقولون لستم سعداء بالفوز؟، نحن لعبنا كرة قدم جيدة وأظهرنا شخصية جيدة للاعبين واللاعبين بدنيًا ظهروا بشكل جيد، فقط أضعنا أهداف وهذا أمر عادي الأهم إننا فزنا، وكذلك أظهرنا بعض اللاعبين الذين سيفيدون منتخب مصر في المستقبل، الآن أكثر من 20 لاعب يستطيعون تمثيل منتخب مصر”.

 

وأكمل :”أجرينا 5 تغييرات، يعني نصف الفريق شارك، لكن بالنسبة لي هذا ليس المهم، النقطة المهمة هي إننا نضع كل لاعب في مكانه حسب ما سنوظفه، وننفذ أفكارنا في المباراة، الفريق دائمًا يمتلك الكرة وعنده شجاعة كل اللاعبين يشعرون بسعادة وهم ينقلون الكرة، وبالتأكيد المباريات القادمة لن تكون سهلة، أهم شيء إني أبني الفريق على أفكاري”.

 

وأردف :”أنا كمدرب لن أشعر بالراحة أبدًا طبيعة شغل المدرب أن يُحسن الأداء باستمرار، لكن لكي أكون صريح اللاعبون أدوا مستوى رائع، والتزامهم كان رائعًا، وكفاءة فنية ظهرت بشكل كبير، استطعنا في تدريبات بسيطة تطوير بعض الأمور كنا نظن إنها صعبة، أنا سعيد جدًا بالمباراتين وبالمعسكر، والشيء الوحيد الذي كنت أتمناه هو العمل مع الللاعبين أسبوع أخر، وإن شاء الله اللاعبين سيعودون إلى أنديتهم سعداء”.

 

واستطرد :”اللاعبون في حالة تركيز ويستقبلون كل المعلومات التي نعطيها لهم، تقريبا في أخر مباريات حدثت مرة واحدة أن يُسجل المنتخب أهداف من الكرات الركنية، ونحن ضغطنا على اللاعبين من أجل التسجيل من الكرات الثابتة”.

 

وشدد :”اللاعبين واثقين من الكلام وينفذون، وأنا أشعر بالراحة لأنني أجد الفرص متنوعة، وكانت هناك كرات أخرى سهلة اللاعبون يستطيعون تسجيلها ولكن لم يسجلوا ولكن هذا ليس له علاقة بأنهم أدوا ما عليهم”.

 

وأكمل :”المعسكر كان رائع جدًا وعلى مستوى عالي، الطريقة التي استقبلني بها اللاعبين وتنفيذهم للتعليمات وأمامنا وقت للتطوير”.

 

وأتم :”أنا أعرف كوكا وهناك شيء خاص باللاعب مهم إنه في ناديه يعمل نفس التحركات التي نسعى لتنفيذها، تأقلمه مع الأفكار التي نريد تنفيذها سيكون سريعًا، أنا أعتز به وأعرفه منذ أن كان لاعبًا في البرتغال، هو لاعب يحرز أهداف كثيرة، وهو جديد الآن في فريقه والتزامه جيد والتزامه مع المنتخب جيد أيضًا”.

تعليقات الزوار
close
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap