اخبار الزمالك

أمير مرتضى يوضح حقيقه تعاقد الزمالك مع أكينيولا تحت السن .. ويكشف قيمه التعاقد وراتبه مع الزمالك !!

كشف المشرف العام على فريق الكره بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور عن حقيقه تعاقد الزمالك مع أكينيولا كلاعب تحت السن ، كما كشف عن قيمه الصفقه وراتب اللاعب مع الفريق خلال الفتره المقبله .

 

وكانت تقارير اعلاميه وصحفيه قد أشارت ان الزمالك قد تعاقد مع سامسون اكينيولا كلاعب تحت السن وأن قيمه الصفقه ستكون حوالي مليون و 200 ألف دولار ، ليحسم امير مرتضى الجدل حول تلك الصفقه .

 

وقال أمير :” نحن تواصلنا مع ناديه من 4 أشهر قبل أن يكون هناك لائحة بشأن القيد تحت السن، وهم كانوا رافضين بيعه ثم طلبوا مبلغ كبير، وكل هذه الأمور حدثت قبل قرار اتحاد الكرة بقيد 3 أجانب في فريق الناشئين”.

 

وواصل :”عندما تعاقدنا مع سامسون كنا نتعاقد معه على أساس لاعب كبير وليس لقيده تحت السن، لكن بعض الإعلاميين محسوبين على جهة أخرى يحاولون تصدير أزمة للجماهير في الزمالك لأن الأهلي عنده مشكلة مع سافيو، والحقيقة إننا لسنا عندنا مشكلة، هي مجرد حملة”.

 

وأكمل :”اشترينا سامسون بـ 900 ألف دولار، مقسمين على قسطين، الأول تم دقعه والثاني في 2023، وهناك لاعبين في الدوري المصري يتم شرائهم بأكثر من ذلك، وراتب اللاعب (350 ألف دولار) ولا نريد أن نُفشل اللاعبين قبل أن يلعبوا ويُقال كم كان يأخذ قبل مجيئه وكم يتقاضى حاليًا”.

 

وأضاف :” النادي المنافس اشترى والتر بواليا بـ 2 ونص مليون دولار ولم يستفيد منه، ولكن هذه الحملة من أحد الإعلاميين المحسوبين على الأهلي”.

 

وأردف :”أي لاعب ينضم للزمالك يكون بناءً على أمرين الأول أن يكون عليه توافق فني وإداري، والأمر الثاني أن يجتاز الكشف الطبي”.

 

وأتم :”المستشار كان يتحدث عن صفقتين جديدتين، واحد منهم هو سامسون، والأخر هو لاعب مصري من ضمن 3 لاعبين سينضم، لكن حتى هذه اللحظة نحن حققنا 100% من احتياجات المدير الفني”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!