اخبار الزمالك

العديد من الوجوه الجديدة.. المران الأول لمنتخب مصر تحت قياده روي فيتوريا -صور

قاد البرتغالي روي فيتوريا أول مران له رفقه المنتخب الوطني إستعداداً لوديتي النيجر وليبيريا ، ضمن معسكر سبتمبر للمنتخب المصري .

 

وكان الإتحاد المصري لكره القدم قد أعلن عن تعيين البرتغالي روي فيتوريا بعقد طويل الأمد حتى كأس العالم 2026 حتى يتسنى له الإعداد الجيد من أجل التأهل للمونديال القادم

 

وخاض منتخب مصر الأول لكرة القدم تدريبه الأول تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي روي فيتوريا باستاد برج العرب بالإسكندرية استعدادا لوديتي النيجر و ليبيريا المقرر لهما يومي ٢٣ و ٢٧ سبتمبر الجاري.

 

وحرص روي فيتوريا المدير الفني في بداية المران على الترحيب باللاعبين الجدد من خلال ممر شرفي من قدامى اللاعبين، للمنضمين لصفوف المنتخب لأول مرة، اتبعه تدريبات بدنية ثم تقسيمة و جمل تكتيكية حرص خلالها فيتوريا على توجيه اللاعبين في أكثر من مناسبة.

العديد من الوجوه الجديدة.. المران الأول لمنتخب مصر تحت قياده روي فيتوريا -صور العديد من الوجوه الجديدة.. المران الأول لمنتخب مصر تحت قياده روي فيتوريا -صور العديد من الوجوه الجديدة.. المران الأول لمنتخب مصر تحت قياده روي فيتوريا -صور العديد من الوجوه الجديدة.. المران الأول لمنتخب مصر تحت قياده روي فيتوريا -صور العديد من الوجوه الجديدة.. المران الأول لمنتخب مصر تحت قياده روي فيتوريا -صور العديد من الوجوه الجديدة.. المران الأول لمنتخب مصر تحت قياده روي فيتوريا -صور العديد من الوجوه الجديدة.. المران الأول لمنتخب مصر تحت قياده روي فيتوريا -صور العديد من الوجوه الجديدة.. المران الأول لمنتخب مصر تحت قياده روي فيتوريا -صور العديد من الوجوه الجديدة.. المران الأول لمنتخب مصر تحت قياده روي فيتوريا -صور العديد من الوجوه الجديدة.. المران الأول لمنتخب مصر تحت قياده روي فيتوريا -صور العديد من الوجوه الجديدة.. المران الأول لمنتخب مصر تحت قياده روي فيتوريا -صور العديد من الوجوه الجديدة.. المران الأول لمنتخب مصر تحت قياده روي فيتوريا -صور العديد من الوجوه الجديدة.. المران الأول لمنتخب مصر تحت قياده روي فيتوريا -صور العديد من الوجوه الجديدة.. المران الأول لمنتخب مصر تحت قياده روي فيتوريا -صور العديد من الوجوه الجديدة.. المران الأول لمنتخب مصر تحت قياده روي فيتوريا -صور العديد من الوجوه الجديدة.. المران الأول لمنتخب مصر تحت قياده روي فيتوريا -صور العديد من الوجوه الجديدة.. المران الأول لمنتخب مصر تحت قياده روي فيتوريا -صور العديد من الوجوه الجديدة.. المران الأول لمنتخب مصر تحت قياده روي فيتوريا -صور العديد من الوجوه الجديدة.. المران الأول لمنتخب مصر تحت قياده روي فيتوريا -صور العديد من الوجوه الجديدة.. المران الأول لمنتخب مصر تحت قياده روي فيتوريا -صور

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!