اخبار الزمالك

الونش يستشهد بأبو تريكه لتوضيح كيف ضاعت العداله قبل تطبيق الفار

تحدث لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر محمود حمدي الونش عن دور تقنيه الفيديو في منح العداله الكرويه لكل الفرق في الدوري بنسبه كبيره حتى الأن ، مستشهداً بهدف أبو تريكه الشهير في مرمى طلائع الجيش في دوري 2009 لتوضيح كيف كان الوضع قبل تطبيق تقنيه الفيديو .

 

وقال الونش :” الزمالك في وقت من الأوقات كان يُطالب بالعدالة، وعندما تم تطبيق تقنية الفيديو كل شيء أصبح واضح أمام الجميع، والكل يحصل على حقه، وتركيز اللاعبين أصبح في الملعب فقط”.

 

وأضاف :”البعض يقول إن الزمالك لن يحصل على بطولات أخرى لمدة 10 سنوات؟ عندما تتحقق 90% من العدالة على الأقل وأتمنى أن تصل لـ 100% تكون نسبة البطولات 50% لـ الزمالك والأهلي”.

 

وأكمل :”الحكم لا يرى كل التفاصيل في الملعب، والفار يُحقق العدالة، لو كان موجود من الثمانينات كانت 100% خريطة البطولات ستتغير”.

 

وإستطرد :”أنا كنت في الاستاد يوم مباراة الأهلي وطلائع الجيش، وكان الأهلي لو فاز سيحصل على الدوري، كنت خلف المرمى أحمل الكرات، أبو تريكة سجل هدف من ركنية وقفز ووضعها برأسه بعدما دفع مدافع الجيش، ولكن جاءت هدف والأهلي حصل على الدوري، لو كانت هناك تقنية الفار لم يكن سيحصل الأحمر على اللقب”.

 

 

وأردف :”العدالة كانت سبب تتويج الزمالك بالدوري مع جهد اللاعبين”.

 

وعن فيريرا قال :”فيريرا بالنسبة للزمالك هو جوزيه الأهلي؟ هذا الكلام لا يصح، عندما يتولى مدرب مسؤولية فريق في ظروف صعبة ولاعبين كثيرين رحلوا، ويستطيع أن يُصعد لاعبين يستفيد منهم النادي والمنتخب ويحسم الدوري هذا ليس أمر سهل”.

 

وأتم :”نمتلك مدير فني كبير ويجب أن نتعلم منه الكثير لأنه بروفيسور فعلًا، عندن تنوع في أسلوب اللعب حسب كل فريق يواجهه ،ما الفارق بين فيريرا ومن سبقوه؟ يركز على التفاصيل أكثر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!