اخبار الزمالك

بعد هجوم الأهلاويه عليه .. مرتضى منصور يفجر مفاجأة كبرى بشأن دور حازم امام في عوده الدوليين للزمالك !

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إداره نادي الزمالك عن مفاجأة مدويه بشأن موقف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حازم امام من عوده اللاعبين الدوليين للزمالك قبل مباراه اليكت التشادي .

 

وكانت أزمه قد نشبت بين الزمالك واتحاد الكره بعد استدعاء المنتخب لرباعي الزمالك الدولي مما تسبب في وجود نقص عددي في قائمه الزمالك ، قبل ان يتم حل المشكله ويقرر فيتوريا عوده الونش وزيزو للزمالك قبل المباراه .

 

وقال مرتضى:”أنا قولت من يومين ان حازم امام هيتشتم وفعلا تم واتشتم ٢٤ ساعه ، وانا اتكسفت ان اشكر جمال علام و مشكرش ابن الزمالك ولكنه ملوش دعوه بالموضوع”.

 

وأتم :”انا كلمت جمال علام لما كان في قطر وقولتله بالعقل والمنطق ان في انديه بتمثل مصر عندها ماتشات مهمه وعاوزين اللعيبه والراجل تفهم ، لكن بكرر تاني مكلمتش حازم امام ولا ليه دعوه بالموضوع ، انا بقالي ٣ سنين مكلمتش حازم امام أساساً”.

 

وتأهل الزمالك للدور الثاني من مسابقه دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على اليكت التشادي بثنائيه نظيفه أحرزها أحمد مصطفى زيزو ومحمود حمدي الونش في مباراه العوده ، ليضرب الفارس الأبيض موعداً مع فريق فلامبو دو سونطر البوروندي في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!