اخبار الزمالك

رساله قوية من زيزو لجماهير الزمالك بشأن الدوري الموسم المقبل .. ويكشف هل يؤثر الڤار في التتويج بالدوري ؟

وجه لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو رساله لجمهور نادي الزمالك بشأن بطوله الدوري الموسم المقبل ، كنا تحدث عن أهميه الدوري في الموسم الحالي ، مجيباً هل كان الڤار سبب في تتويج الزمالك بالدوري أم لا .

 

 

وقال زيزو :”على المستوى الشخصي هذا الدوري كان مهم بالنسبة لي التتويج بهذا الدوري أكثر من الموسم الماضي، لأن الأبيض لم يفز بطولتين دوري متتاليتين من فترة طويلة”.

 

 

وأكمل :”لا يجب أن يتم مقارنة لاعبي الزمالك بأي ناد أخر، أعطني نفس ظروف الأندية الأخرى من استقرار في كل شيء وكل شيء موفر لك، وبعدها تكون المقارنة، ولكن برغم ذلك توجنا بالدوري”.

 

 

وأضاف :”هل حصد الدوري هذا الموسم كان كرة فقط مثلما قال شيكابالا؟ تقنية الفار تعطي 90% من العدالة، ومنذ سنتين وقت تطبيق التقنية الزمالك توج باللقب مرتين”.

 

 

وإستطرد :”لا نستطيع أن نعد الجماهير بأي بطولة، لكن ما نعد به هو أننا سنبذل كل جهدنا، ولن يبخل أي لاعب بنقطة عرق من أجل إسعاد الجماهير دائمًا”.

 

وأتم :”هل الأهلي لم يفز بالدوري بسبب وجود الفار؟ لا، ممكن الموسم القادم الزمالك يحصد اللقب أو الأهلي أو بيراميدز، في بداية الألفينات الزمالك حصل على الدوري 3 مرات في 4 سنوات، ولم يحصل على 3 دوري متتالي، وبالتالي هذا يُعطينا دافع كبير لكي نحصد اللقب الثالث لنكتب تاريخ لأنفسنا، لكن لا أستطيع أن أقول أن الأهلي لم يفز بسبب تطبيق تقنية الفار، كله نصيب وقدر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!