اخبار الزمالك

محامي ممدوح عباس يكشف حقيقة الحجز على ارصدة الزمالك – صورة

كشف كمال شعيب محامي رئيس نادي الزمالك الأسبق ممدوح عباس عن حقيقه الأنباء المتداوله بشأن حجز الأخير على أرصده نادي الزمالك بالبنوك .

 

وكان المستشار مرتضى منصور قد أعلن في وقت سابق عن وجود ” كارثه ” قام بها ممدوح عباس في الفتره الأخيره من شأنها أن تضر بالزمالك ، ليربط البعض حديث المستشار مرتضى بالحجز على ارصدة النادي .

 

وقال شعيب في بيان رسمي عن مكتبه :” السيد ممدوح عباس قد حصل على ما يزيد عن مائه حكم إبتدائي وإستئنافي عن مستحقاته الماليه لدى نادي الزمالك وذلك منذ عامي ٢٠١٥ و ٢٠١٦ “.

 

وواصل :” رفض ممدوح عباس الشروع في إتخاذ أي إجراء تنفيذي بخصوص الأحكام النهائيه واجبه النفاذ الا بعد إنتهاء كل البطولات الرياضيه التي يخوضها النادي وإنتهاء الموسم الرياضي ، حتى لا يؤثر ذلك ايا من الفريق الرياضيه وذلك على الرغم من استمرار الاهانات اليوميه التي يتعرض لها من قبل اداره النادي الحاليه “.

 

وأتم :” كما انه ليس صحيحاً قيام السيد ممدوح عباس بالحجز على حسابات النادي بكافه البنوك المصريه ، اذ ان ما تم من اجراءات هو الحجز على حساب النادي بأحد البنوك فقط وبعد ان صرح مسئول النادي مراراً وتكراراً بتوافر سيوله لدى النادي تقترب من نصف مليار جنيه “.

محامي ممدوح عباس يكشف حقيقة الحجز على ارصدة الزمالك - صورة

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!