مرتضى منصور يكشف عن عقد أنس أسامه مع الزمالك .. ويفضح تواطئ اتحاد السله !

مرتضى منصور يكشف عن عقد أنس أسامه مع الزمالك .. ويفضح تواطئ اتحاد السله !

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إداره نادي الزمالك عن عقد أنس أسامه مع نادي الزمالك ، كما فتح النار على حسين لبيب رئيس اللجنه المؤقته لاداره الزمالك بسبب تفريطه في لاعبي الفريق.

 

وكان أنس أسامه قد خرج في لقاء اعلامي يكشف فيه كواليس رحيله عن الزمالك وتعاقده مع الاتحاد السكندري ، كما أكد أنه لم يوقع على عقود تجديده للزمالك كما ظهر في الفيديو مع المستشار مرتضى منصور.

 

وقال مرتضى:” انس اسامه مضى مع مصيلحي ايام حسين لبيب ، فرط فيه زي فرجاني ساسي واسامه فيصل وحسين فيصل وجنش وصبحي وغيرهم” .

 

وواصل :”ادي عقد انس اسامه اهو بتاريخ يوم ٢٠-٤-٢٠٢٢ ، محمد عبد المطلب عضو اتحاد السله هو اللي مسيطر على ابو فريخه و الصديق الصدوق لعمرو مصيلحي” .

 

وتابع :”مش معقول يا اخ ابو فريخه يبقى فيه نزاع بين الزمالك وبين الاتحاد وفي عضوين من الاتحاد السكندري عندك ، الاخ محمد عبد المطلب كاره نفسه وكاره الزمالك” .

 

وأكمل :”دي اول مره كنت امضي عقد لاعب سله ، انا كنت بفوض جلال ابراهيم و خالد لطيف ، لكن دي اول مره امضى انا ، العقد كان هنتهي ٨-٥-٢٠٢٤ “.

 

وأتم :”وبعتنا جواب بنشتكي لاتحاد السله ان انس اسامه لاعب الزمالك ومن حق نادي الزمالك مع احترامي للاتحاد السكندري و جمهوره” .

تعليقات الزوار
close
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap