اخبار الاهلي

الأهلي على صفيح ساخن.. اسلام صادق يكشف عن خلافات بالجمله داخل اداره الفريق بسبب القميص الجديد !!

كشف الاعلامي اسلام صادق عن وجود العديد من الخلافات داخل جدران الاهلي بسبب الشعار الجديد للفريق على القميص الذي تم الاعلان عنه اليوم .

 

وحسب التقارير الصحفيه والتسريبات فإن القميص الجديد للأهلي يظهر بدون النجوم تحت الشعار بالإضافه لجمله ” نادي القرن ” مما أثار غضب الجمهور وامتد الأمر لخلافات بين الاداره الحاليه وشركه الكره السابقه برئاسه ياسين منصور.

 

وقال صادق :”خلال الساعات الماضيه حصل خلافات واتهامات متبادله بين شركه الكره السابقه والاداره الحاليه بسبب القميص الجديد للأهلي والشعار الخاص بالفريق اللي تم تغييره “. 

 

وأضاف :”عمرو شاهين عضو شركه الكره هو من تولى التغييرات على الشعار وكان بمعرفه رئيس شركه الكره وقتها ياسين منصور ، وجهه نظر اداره الاهلي ان شركه الكره غيرت الشعار الي بيعبر عن هويه الاهلي “.

 

وواصل :”المسئول في شركه الكره قاللي بالنص ان الشعار ده لا يليق بالاهلي من حيث القدره التسويقيه ، المفروض اني لما ابص على الشعار محتجش احط كل حاجه عليه وهو بشكله الحالي كافي ، عمرو شاهين قالي ان الشعار بلدي اوي وكان لازم نجيب شعار يليق بالأهلي” .

 

وأتم :”احنا قولنا من فتره ان في خلاف على الصلاحيات بين شركه الكره السابقه برئاسه ياسين منصور وبين الخطيب وده اللي كان على اساسه تم اتخاذ قرار توجيه الشكر لياسين منصور”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!