اخبار الاهلي

” انت عبيط ايه اللي بتقوله ده “… مجدي عبد الغني يفتح النار على سيد عبد الحفيظ وعدلي القيعي بعد أضحوكه الدكتوراه الفخريه!!

فتح الاعلامي مجدي عبد الغني النار على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي و عدلي القيعي مدير شركه الكره بالنادي بعد الدكتوراه الفخريه المزيفه لسيد عبد الحفيظ .

 

ومؤخرًا منحت جامعة ديلفورد الأمريكية الخاصة LLC، الدكتوراه الفخرية، لـ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي،وقيل وقتها أن ذلك جاء تقديرًا لجهوده الكبيرة وخدماته في مجال إدارة الشئون الرياضية.

 

وتبين بالبحث على موقع جامعة ديلفورد الأمريكية الخاصة، أنها عبارة عن شركة وليست جامعة رسمية على غرار الجامعات الأمريكية العريقة، وتخدع زبائنها من خلال الدراسة عن بعد ومنح شهادات علمية مختلفة ما بين الماجستير والدكتوراه نظير الأموال.

 

وقال عبد الغني :”هتضحكوا معايا ولا اضحك لوحدي؟ و أزاي رئيس شركة الكرة يستمر في عمله كمذيع في قناة الأهلي؟ وهيتقاضى أجر من النادي على المنصبين ولا ايه”.

 

وواصل :”كنت أتمنى ميعلقش على الموضوع  هل يعقل أن يتم تكريم شخص على أنه بيروح بدري يجهز للفريق في تونس ، ما كل مدير كرة في أي نادي سواء الزمالك أو بيراميدز بيروح بدري ينظم أمور الفريق”.

 

وأتم :”الكلام دا قديم أوي ، لما تعوز تزود العيار شوية الموضوع بيفلت منك وبتقول أي حاجه تخلي اللي قدامك يقول أنت عبيط أيه اللي بتقوله دا!”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!