اخبار الكرة العالميةاخبار الزمالك

رئيس الإتحاد السكندري يكشف عن كواليس صادمه في حديث محمود علاء مع حكم المباراه وتسبب في طرده !

كشف محمد مصيلحي رئيس مجلس إداره نادي الاتحاد السكندري عن كواليس الحوار الذي دار بين محمود علاء وحكم المباره وليد عبد الرازق مما تسبب في طرد اللاعب من المباراه .

وكان محمود علاء لاعب الزمالك المعار للاتحاد السكندري قد تعرض للطرد اليوم خلال مباراه فريقه أمام نادي الداخليه بعد إعتراضه بشكل غير لائق على حكم المباراه .

وقال مصيلحي في تصريحات تلفزيونيه عبر برنامج ملعب أون تايم:”اللقطة لم تعجبني من ناحية محمود علاء هو لاعب كبير وصاحب أخلاق عالية، ولكن الحكم تسرع بإشهار البطاقة الحمراء بعد البطاقة الصفراء الأولى، لا أريد أن أقول أنه تسرع لأن محمود علاء أصبح لاعبًا في الاتحاد السكندري ولم يعد لاعبًا في الزمالك”.

وواصل :”أنا يهمني إن محمود علاء يلعب معنا في المباريات القادمة، ولكن حدث تجاوز منه، لكن الحكم تسرع وقال لللاعب أنت لم تعد لاعبًا في الزمالك إهدى شويه كده، ومن حرقة محمود على الفريق الذي يلعب فيه الآن فعل ما فعله، ولكن أتمنى ما حدث لا يتكرر مرة أخرى”.

وأتم :”عرفت أن مرتضى منصور خفض سعر تذاكر جماهير الزمالك لـ 20 جنيه، أنا أريد أن أفعل ذلك أيضًا لجماهير الاتحاد السكندري حبًا فيهم، وسأتواصل مع المسؤولين في شركة تذكرتي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!