اخبار الزمالك

سامي الشيشيني يكشف عن بديل الونش في مباراه السوبر أمام الأهلي ويؤكد : ” متعه الموسم اللي فات مجتش ” !!

كشف نجم نادي الزمالك السابق والمحلل الحالي سامي الشيشيني عن بديل محمود حمدي الونش خلال مباراه السوبر أمام الأهلي يوم الجمعه المقبل .

وكان محمود حمدي الونش قد تعرض لإصابه خلال مواجهة سموحه الماضيه في افتتاح مشوار الفريق في بطوله الدوري الممتاز في كره مشتركه مع مهاجم سموحه أليا سيلا .

وأعلن الزمالك عن إصابه الونش بقطع في وتر العضله الخلفيه سيغيب على أثرها لمده 6 أشهر بعد إجرائه عمليه جراحيه .

إقرأ أيضاً | رسالة غامضه من كهربا بعد مماطلة الأهلي في دفع غرامته للزمالك !! – صوره

وقال الشيشيني في تصريحات تلفزيونيه عبر برنامج ملعب أون تايم:”أعتقد أن المثلوثي والزناري وعبد الغني وفتوح سيلعبون في خط دفاع الزمالك غدًا، لكن حسام عبد المجيد سيلعب مباراة الأهلي بدلًا من الزناري”.

وواصل :”الونش سيترك مشكلة كبيرة بسبب غيابه، الزناري مازال ليس عنده خبرات المباريات الكبيرة؛ ولذلك حسام عبد المجيد هو البديل الأفضل في مباراة القمة”.

وأضاف :”سامسون حصل على ثقة، ومصطفى شلبي سيدخل في الأجواء، ونبيل دونجا لاعب مساك جيد جدًا وعندما يعود من إصابته ممكن يلعب مكان الونش”.

وتابع :”لاعبو الزمالك الشباب حصلوا على ثقة، وفيريرا يُفضل الاعتماد عليهم أكثر من الصفقات الجديدة، والميزة أن المدرب البرتغالي يُعدل طريقة اللعب أكثر من مرة في المباراة؛ ولذلك يريد اللاعبين الذين تدربوا معه كثيرًا ويحفظون طريقته”.

وأتم :”المتعة مع الزمالك ليست موجودة مثل الموسم الماضي، لكن ممكن ننسى ذلك عندما يفوز الفريق، لأن الكسب يُغطي على الأداء”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة