اخبار الاهلي

كولر يستقر على بديل أليو ديانج أمام الزمالك في كأس السوبر المصري

كشفت مصادر صحفية، عن استقرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على بديل المالي أليو ديانج أمام الزمالك في كأس السوبر.

ومن المقرر إقامة مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي، يوم الجمعة المُقبل الموافق 28 أكتوبر، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

وتعرض أليو ديانج لإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي وأسوان، وسيغيب على إثرها لمدة 3 أسابيع، وبذلك لن يلتحق بلقاء القمة أمام المزمالك.

اقرأ أيضًا | كولر يستقر على لاعب الأهلي للدفع به أساسيًا أمام الزمالك في كأس السوبر

وأوضحت المصادر أن كولر بدأ البحث عن بديل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر، ويدرس المدرب السويسري الدفع بـ أكرم توفيق في وسط الملعب بجوار أي من الثنائي حمدي فتحي أو عمرو السولية على أن يشغل كريم فؤاد أو محمد هاني الجبهة اليمنى في مباراة السوبر أمام الزمالك.

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء الأمس بالقاهرة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء السوبر المصري المرتقب أمام الأهلي قبل السفر صباح اليوم إلى الإمارات.

ويترأس بعثة الفريق أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، ويرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنه الرياضية والقانونية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة