اخبار الزمالكاخبار الاهلي

” هو إعلامي ازاي اصلاً ؟ ” .. مريم مصطفى تفتح النار على إسلام الشاطر بسبب هجومه عليها وتكشف عن مفاجأه مدويه في عقدها مع الأهلي!!

فتحت مريم مصطفى نجله الكابتن هناء حمزه كابتن النادي الأهلي السابق ونائب رئيس مجلس إداره الإتحاد المصري لكرة الطائره النار على الإعلامي إسلام الشاطر بسبب هجومه المتواصل عليها عبر قناه النادي الأهلي .

 

وكانت أزمه نشبت بين الأهلي والزمالك واتحاد الكره بعد إيقاف مريم مصطفى من قبل اتحاد كره الطائره بسبب توقيعها للزمالك مع وجود عقد لها رفقه الأهلي مما أشعل أزمه بين الاطراف الثلاثه خلال الفتره الماضيه .

 

وقالت مريم:” انتقالي للزمالك ليس من أجل الأموال ولكن لكي أرتاح نفسيًا، الأهلي منذ 5 أشهر يسخرون اللجان الإلكترونية يسبوني ويسبوا والدتي ويخوضون في الأعراض، اليوم مخصصين يوم كامل في القناة يتحدثون عني وكله كلام خطأ”.

 

وواصلت :”إسلام الشاطر لا أعرف لماذا هو إعلامي من الأساسي، ترك كل الإهانات التي تحدث لي ولوالدتي ويقول كلام خطأ، ووقف يضحك على الهواء ويضحك على فيديو توقيعي”.

 

وأتمت :”في 18 عقد لاعبة في النادي ذهب للاتحاد، لا يوجد في الـ 18 عقد شرط جزائي، إلا عقدي أنا 3 مليون جنيه، رغم إنني أتقضى 200 ألف فقط، هل لو كان هذا الشرط الجزائي في العقد كنت سأوقع عليه؟”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!