اخبار الزمالك

“أسوء مباراه في تاريخه” … إنتقاد حاد من أيمن يونس لفيريرا بعد التعادل أمام إنبي!!

إنتقد نجم نادي الزمالك السابق أيمن يونس والمحلل بقنوات أون تايم سبورتس البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكره الأول بنادي الزمالك بعد التعادل أمام نادي إنبي في الدوري .

وفقد الزمالك نقطتين هامتين في صراع صداره الدوري بعد التعثر أمام إنبي ، وذلك في إطار المباراه التي اقيمت بين الفريقين على ستاد المقاولون العرب منذ قليل وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال يونس في تصريحات تلفزيونيه عبر قناه أون تايم سبورتس:”أسوأ شوط للزمالك في المرحلة الأخيرة، مباراة لا تليق بنادي الزمالك، الفريق لم يُقدم أي شيء باستثناء هجمة نيمار التي أضاعها شلبي بطريقة غريبة جدًا، كرة من الطرائف والعجائب، لو أعيدت وقالوا لهم ضيعها لن يعرف”.

وواصل :”إنبي كان الأكثر ضغطًا وكان يظهر أنهم سيتعادلون، وتغييرات فيريرا مليئة بعلامات الاستفهام، أفقد الشخصية الهجومية للزمالك من خلال هذه التغييرات”.

وتابع :”بخروج الجزيري فقد الزمالك النقطة الهجومية، بالإضافة إلى أن علاقة زيزو بـ فيريرا الفنية غير جيدة، لابد أن يحدث حوار فني بين الثنائي، لأن اللاعب لا يستطيع أن يظهر بإمكانياته.
عمرو السيسي أدائه مقبول، وعمر جابر كان أفضل لاعب في الزمالك اليوم”.

وواصل:” النتيجة منطقية وعادلة بالنسبة للفريقين، الزمالك أضاع فرص غريبة، يوجد شيء من التسرع تسبب في ضياع أهداف كثيرة”.

وأتم :”فيريرا يجب أن ينظر لهذه المباراة يستفيد منها ويفهم أن هناك لاعبين كثيرين في الملعب لا يفهمون ماذا يريده المدرب في الملعب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!