كأس العالم

بعد أزمته الأخيره… الإتحاد الكاميروني يصدر بيان شديد اللهجه بشأن أونانا!!-صوره

أصدر الإتحاد الكاميروني لكره القدم بياناً شديد اللهجه للرد على أزمه حارس مرمى إنتر ميلان والمنتخب الكاميروني أندريه أونانا و التي أدت لإستبعاده عن مباراه صربيا امس بكأس العالم.

وكانت تقارير صحفيه قد أشارت لوجود خلاف فني بين المدير الفني للمنتخب ريجوبيرت سونج و أونانا بشأن ادوار الحارس مع المنتخب خلال المباريات ، حيث يرى سونج أن أونانا يجب أن يبقى في حدود مرماه ويقلل من الخروج من المرمى.

بينما يرى أونانا أن من الأفضل للفريق الخروج من المرمى والمشاركه في بناء اللعب من الخلف ، مما فجر أزمه بين الثنائي أدت لاستبعاد أونانا من صفوف المنتخب ، فيما قرر اللاعب ترك معسكر المنتخب نهائياً بعد إستعباده من مباراه صربيا.

وقال الأتحاد الكاميروني في بيان رسمي :” إن الإتحاد الكاميروني لكره القدم يود أن يعلن للرأي العام أن السيد ريجوبيرت سونج المدير الفني للأسود غير المروضه قد قرر إستبعاد اللاعب أندريه أونانا من معسكر المنتخب لأسباب إنضباطيه”.

وأضاف البيان :”إن الإتحاد الكاميروني لكره القدم يعيد التأكيد على دعمه الكامل للمدير الفني وطاقمه المعاون الذين يقومون بتنفيذ تعليمات وضوابط الإتحاد التي تهدف للحفاظ على الإنضباط و الوحده والتألف والترابط بين أفراد المنتخب “.

وأتم :” إن الإتحاد الكاميروني إذ يعيد التأكيد على الإتزامه التام بتوفير مناخ هادئ ومسالم لأفراد المنتخب ولتزويدهم بالأدوات المناسبه لتحقيق الأداء الأمثل في المونديال”.

 

بعد أزمته الأخيره... الإتحاد الكاميروني يصدر بيان شديد اللهجه بشأن أونانا!!-صوره

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!