اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

بعد اتهام محمد صلاح بتورطه .. صحفي الأثليتيك يكشف كواليس حواره مع عبد الله السعيد !!

تحدث “نك ميلر” الصحفي الذي أجرى حواراً مثيراً مع عبد الله السعيد عبر صحيفه الأثليتيك البريطانيه عن كواليس حوار مع نجم نادي بيراميدز عبد الله السعيد والذي فتح فيه الأخير النار على ناديه السابق الأهلي المصري.

وكان عبد الله السعيد قد فاض به الكيل وخرج عن صمته وفتح النار على الأهلي حيث قال أنه توقيعه للزمالك قد قتلهم وانهم يفعلون كل شئ لتدمير مستقبله انتقاماً منه بسبب توقيعه للفارس الأبيض .

وقال ميلر في تصريحات لـ”القاهره٢٤” :أنا لا أعرف شيئا عن قضية عبد الله السعيد مع النادي الأهلي في المحكمة الرياضية، وتواصلت مع محامي اللاعب في الأسابيع الماضية وبالفعل تواصلت مع عبد الله السعيد عبر زووم من خلال محاميه وكان هو المترجم بيننا، ولم يكن للتوقيت علاقة بموعد المحكمة، لقد تحدثنا قبل بضعة أسابيع”.

وأضاف: المقابلة لم تكن مدفوعة الأجر بالتأكيد، ولم يتواصل معي أحد بخصوص هذا، أنا رأيت بعض الردود وأتفهم سبب انزعاج جماهير الأهلي”.

وواصل: محمد صلاح له دور في المقابله؟ لا، لم أقابل محمد صلاح من قبل، وبالتأكيد هو من أفضل اللاعبين بالعالم في هذا الوقت، وأتمنى الحديث معه بكل تأكيد”.

وأتم: أنا ضد إقامة كأس العالم في قطر، بسبب قضايا حقوق الإنسان، وأعتقد أن البرازيل ستفوز بالبطولة، وأرى أن عدم وجود منتخب مصر بشكل عام وصلاح على وجه التحديد أمر مؤسف للغاية، ولكن دائما ما يكون هناك لاعبون كبار يغيبون عن كأس العالم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!