اخبار الزمالك

بعد تألقه رفقه فيوتشر .. عمر كمال يكشف عن موقفه بشأن الإنضمام للزمالك مره أخرى !!

كشف عمر كمال عبد الواحد نجم نادي فيوتشر ومنتخب مصر عن موقفه من الانضمام للزمالك في المستقبل وذلك بعد مستواه المميز الذي ظهر عليه رفقه فيوتشر منذ انضمامه له الموسم الماضي .

وكان الزمالك قد تعاقد مع عمر كمال عبد الواحد اثناء لجنه الزمالك السابقه برئاسه حسين لبيب ولكن لم تتم الصفقه بسبب منع الزمالك من القيد بسبب قضيه لاعبه حسام اشرف وازمته مع أكاديميه الكاميرون .

وقال عمر كمال في تصريحات تلفزيونيه عبر برنامج ملعب أون تايم:” والله لم يكن عندي شك 1% إن جنش سيدخل مرماه 3 أهداف في ركلات الجزاء، لأننا نرى ذلك في التدريبات، صعب تدخل مرماه ركلة جزاء، هو سبب من أسباب الفوز وإن شاء الله يظل ثابت على مستواه”.

وواصل :”أحترم جماهير الزمالك والنادي ولكن ربنا لم يُقدر لي الانضمام للفريق وانتقلت لـ فيوتشر ومن خلاله انضممت للمنتخب وربنا قدر لي الخير”.

وتابع :”علي ماهر أتمنى له كل التوفيق (ربنا يديله الصحة لأن ممكن يجرا ليه حاجة) لا يحصل على راحة اطلاقًا ويجتهد كثيرًا، 24 ساعة يعمل، قبل أن نلعب أي مباراة نكون حافظين الخصم بشكل كبير جدًا، وهو يستحق أفضل مكانة في الدنيا”.

وأكمل :”أفضل مركز لي؟ أي مكان في الملعب، أنا والدي يقول لي طالما لياقتي البدنية جيدة ألعب في أي مركز حتى لو حارس مرمى، أنا كنت ألعب جناح، وأول مرة لعبت ظهير أيسر مع إيهاب جلال، وبعد ذلك لعبت جناح أيمن وظهير أيمن”.

وشدد :”أنا كنت أريد أنضم للزمالك ولكن ربنا قدر لي الانضمام لـ فيوتشر ومنه للمنتخب، وربنا قدر لي الخير، وعلي ماهر يقول لي دائمًا طالما تهتم بالتفاصيل ربنا سيكرمك، علي ماهر يستحق أن يُصنع له تمثال”.

وأتم :”هل مازال الانضمام للزمالك حلم لي؟ فيوتشر ولد كبيرًا، وشرف لأي لاعب أن ينضم للأهلي أو الزمالك، لكن طالما اللاعب يؤدي بشكل جيد في فريقه كل الخير سيأتي، أنا أحترم نادي الزمالك وأتمنى لهم التوفيق”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!