اخبار الزمالك

تاكيس جونياس: أنا لست الأفضل في العالم.. وهذه أسوأ مباراة لي مع بيراميدز!!

تحدث تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز عن سبب رفضه لفكرة تغيير طريقة لعبه التي اعتاد من خلالها على الاستحواذ على الكرة وفرض السيطرة عن طريق التمريرات المتتالية.

قال جونياس في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “لدينا هوية واضحة ولهذا السبب نحاول أن نتحسن طوال الوقت، ونحن في هذا الموسم نركز على عملية البناء لأنها هي من تأتي بالنتائج، فإذا غيرت طريقة اللعب في كل مرة سيشعر اللاعبون بالارتباك، ولكن ما نحاول عمله هو تحسين طريقتنا في اللعب”.

وأضاف: “إذا رأيت كل الفرق الكبيرة في أوروبا ستجد أنها تحاول السيطرة على المباراة وهذا هو ما نحاول القيام به هنا في مصر ونفعل ذلك في معظم المباريات، ولكن إذا كنت مسيطرا على المباراة ومستحوذا على الكرة ولا تصنع فرصا جيدة فإن كل ما تفعله يصبح بلا فائدة وفي المباراتين السابقتين لم نبدأ بشكل جيد”

اقرأ أيضًا | بابافاسيليو: الزمالك فاجئني في مباراة كأس السوبر أمام الأهلي!!

وعن بداية بيراميدز السيئة في الدوري، قال: “لم نبدأ بشكل جيد في آخر مباراتين، وأيضا في لقاء المصري الذي أعتبره أسوأ لقاء لي مع بيراميدز”.

وواصل: “قبل أي شئ لابد أن نعرف أننا نتحدث عن الجولة الثانية من الدوري، ولكن عندما ترى فريقا به 4 أو 5 أو 8 لاعبين لا يؤدون بشكل جيد، ستجد أن المشكلة الوحيدة هي المدير الفني وليس اللاعبين ولهذا أمام المصري كان لدينا 7 أو 8 لاعبين لم يكن أداؤهم جيدا”.

واختتم: “بالتأكيد أنا أخطأت وهذه هي مهمة المدير الفني في حالة عدم جريان الأمور بشكل طيب، فعليه أن يجلس ويفكر في السبب، أنا لست الأفضل في العالم وأرتكب أخطاء، لكن السؤال هل يمكننا أن نكون أفضل، في رأيي أرى أننا كنا محظوظون لأن أدائنا بهذا السوء كان في المباراة الثانية في الدوري، وهذا يعني أن لدينا وقت للإصلاح”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة