اخبار الزمالك

حسين لبيب يخرج عن صمته ويرد على شائعات ارتباطه بممدوح عباس ويعلن عن تحدي مثير !!-صوره

رد حسين لبيب رئيس اللجنه المكلفه بإداره الزمالك سابقاً على شائعات إرتباطه بممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق والذي ارتبط إسمه بالحجز على أرصده الزمالك خلال الفتره الماضيه .

وكان ممدوح عباس قد حصل على حكم بالحجز على أرصده النادي في البنوك بسبب مستحقات له لدى النادي أثناء فتره تواجده كرئيس له .

وقال لبيب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:”الزمالك أولًا ،لعلك تفهم الي كل كذاب اشر والي كل افاق ومدعي للبطولة الزائفة عن طريق الكذب والتدليس “.

وواصل :”اقول واؤكد ان الهجوم علي الاخرين وهدم انجازاتهم بالباطل لن يستقيم ولن ينطلي علي جماهير نادي الزمالك الواعيه والمحترمة “.

وأكمل :”النجاح هو ان تعمل وتبني وتجتهد في صمت وليس النجاح بالجعجعة الفارغة والاكاذيب اذا اردت ان تكون مثل القامات العاليه فعليك ان تسعي لتصع اليهم لانهم لن ينزلوا اليك “.

وتابع :”اخيرا توضيح بسيط خلال المده التي تشرفت فيها برئاسة اللجنة التي كانت تدير نادي الزمالك لم يحدث علي الاطلاق اننا قمنا بدفع اية مبالغ مالية الي الاستاذ ممدوح عباس”.

وشدد :”واذا تبين عدم صدق كلامي فانني علي استعداد للاعتذار الي جماهير النادي العظيم الذي اتشرف انني واحد من جماهيره قبل ان اكون لاعبا او في اي منصب داخل النادي “.

وأتم :”وانني لن ادخل من بوابة النادي طوال البقية من عمري اذا تبين عدم صدق كلامي وهذا تحدي لانني متاكد من اقوالي ،عاش نادي الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر”.

حسين لبيب يخرج عن صمته ويرد على شائعات ارتباطه بممدوح عباس ويعلن عن تحدي مثير !!-صوره

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!