اخبار الاهلي

شوبير يكشف حقيقه رحيل رباعي الأهلي عن الفريق خلال يناير بعد المماطله في تجديد التعاقد !!

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقه الأنباء المتداوله بشأن رحيل رباعي الفريق او أحدهم عن النادي خلال فتره الانتقالات الشتويه المقبله ، مؤكداً أن قائد الفريق سيكون أحد كوادر النادي بعد الإعتزال.

وكانت تقارير صحفيه قد أشارت لوجود نيه لخروج أحد الرباعي رامي ربيعه و حسين الشحات وياسر ابراهيم و محمد هاني للإعاره في يناير المقبل ، ليحسم شوبير الجدل بشأن هذه الأنباء .

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونيه عبر برنامج ملعب أون تايم:”في 3 إشاعات عاوز انفيهم ، الأولى لا اساس من الصحه لاعاره اي احد من الرباعي رامي ربيعه وحسين الشحات ومحمد هاني وياسر ابراهيم ، بيجرؤ التفاوض في مسأله التجديد ولكن لن يكون هناك اعارات” .

وواصل :”الإشاعه الثانيه ان هناك خلاف كبير بين محمد محمود و كولر و انا على الرغم من خلافي معاه في الجزئيه دي ولكنه عاوز يدرب ٢٥ لاعب بس ، لا يوجد أي خلافات وحتى اللاعبين يحبون المدرب” .

وتابع :”الإشاعه الثالثه وهي ترضيه الشناوي ، لا وقته ولا اوانه ولا زمانه ولا مكانه ، الشناوي سعيد وقانع داخل الأهلي وهو قائد الأهلي ودي بالنسبه له في الدنيا “.

وأكمل :”وخدها مني الشناوي بيتم تجهيزه يكون من أهم كوادر الأهلي بعد الإعتزال زيه زي وليد سليمان عندما يعود من رحله العلاج في الخارج “.

وأتم :”سيكون هناك تدعيمات في يناير ، لم يتم الاستقرار على أسماء بعد ولكن التدعيم سيكون في الخط الهجومي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة