اخبار الاهلي

كولر يتوجه بطلب لإدارة الأهلي بشأن كهربا ويستقر على رحيل لاعب الفريق

أكد الإعلامي محمد فاروق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفنى لنادى الأهلى طلب من إدارة النادى حسم ملف محمود كهربا لاعب الفريق الأحمر قبل حلول فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”: “كولر طلب من الأهلي حسم مصير كهربا قبل يناير سواء بإنهاء الأزمة أو التعاقد مع جناح أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير”.

وتابع: “كولر يرغب فى حسم موقف اللاعب قبل الانتقالات الشتوية للوقوف على الشكل النهائى للفريق خلال المرحلة المقبلة مع كثرة الارتباطات سواء فى الدورى أو دورى أبطال إفريقيا”.

اقرأ أيضًا | “هيموت من الغيظ”.. شوبير ينفعل على الهواء بسبب علاقة الإسماعيلي بـ الزمالك وتجاهله للأهلي!! فيديو

وأضاف: “كان هناك اتفاق مبدئى بين الأهلى وكهربا على تمديد عقده والحصول على جزء من مستحقاته لدفع الغرامة المقررة حتى يتسنى لها المشاركة فى المباريات”.

وأوضح: “كولر استقر على إعارة رامي ربيعة خلال الفترة المقبلة من أجل عدم الحاجة لجهوده في ظل تواجد لاعبين في قطاع الناشئين ينوي الاعتماد عليهم المدير الفني”.

واختتم: “يسعى كولر للاعتماد على محمد مغربي وعبد الرحمن رشدان لاعبي الفريق الكروي في الناشئين إذا استمرت إصابات رباعي الدفاع أيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمود متولي وياسر إبراهيم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!