اخبار الزمالكاخبار الاهلي

“هيموت من الغيظ”.. شوبير ينفعل على الهواء بسبب علاقة الإسماعيلي بـ الزمالك وتجاهله للأهلي!! فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير على أزمة عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي مع إدارة الدراويش، وما تردد بشأن انتقاله إلى أحد القطبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

وقال شوبير في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “أنا مُقتنع بإمكانيات عبد الرحمن مجدي، عندما حدثت أزمه بينه وبين إدارة الإسماعيلي ترددت أنباء بشأن انضمامه لـ الزمالك”.

وتابع: “عندما يتردد أن لاعب من الإسماعيلي سينتقل إلى الزمالك هنا ليس تدميرًا للفريق، والعلاقة والود والحنية تظهر، لكن لو عبد الرحمن مجدي اسمه تردد في الأهلي يكون الأهلي بيدمر الفريق”.

اقرأ أيضًا | شوبير يصرخ بعد قرار حرمان جماهير الأهلي من الحضور: أين المسؤولين من وصلات السباب حتى الفجر!! فيديو

وأضاف مُنفعلًا: “(متعرفش دول ولاد عم ودول ولاد إيه)، شيء صعب وغريب جدًا، اللاعب سيرحل من الإسماعيلي إذًا فليذهب إلى أي ناد طالما ناديه وافق على رحيله، لأن الإسماعيلي أعلن عرض اللاعب للبيع، لو الأهلي تقدم سيكون الرد (على عيني يا حبة عيني)، لكن لو الزمالك طلبه سيقولون مرحبًا بكل اللغات”.

وواصل: “الأهلي له موقف نبيل جدًا مع حسني عبد ربه وحمزة الجمل، الثنائي وقع للأهلي وبعد ذلك النادي أعاد لهما العقود، والأمر ذاته مع شيكابالا ووائل القباني، واسماء كثيرة معروفه”.

واختتم: “هناك أشخاص يحبون أن ينفخوا في النار، المهم إن لو الزمالك طلب عبد الرحمن مجدي الإسماعيلي سيوافق، لكن حتى الآن هذا لم يحدث حتى الآن”.

https://www.youtube.com/watch?v=92j3rEXkHN4&t=10s&ab_channel=AhmedShobier

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة