اخبار الاهلي

محامي عبد الله السعيد يكشف أسباب خروج اللاعب بحواره الناري مع الأثليتيك!!

كشف شريف العطافي احد أعضاء مكتب المحاماه المسئول عن عبد الله السعيد أسباب خروج عبد الله السعيد بحواره الناري مع جريده الأثليتيك بالأمس .

وكان عبد الله السعيد قد خرج عن صمته وتحدث عن أزمته مع الأهلي مؤكداً أن توقيعه للزمالك قد قتلهم ، وأن النادي يفعل كل شئ من أجل تدمير مستقبله .

وقال العطافي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم :”الاهلي قدم مذكراته وعبد الله قدم مذكراته و تم حجز الدعوى شهر اكتوبر الماضي يعني مش هيتم السماح بتقديم مستندات جديده ونحن بصدد انتظار اصدار الحكم والمتوقع ان يكون في شهر يناير المقبل”.

وواصل :”فيفا برو نزلت بيان في الصيف بعد إجراء الحجز على ارصده عبد الله ، فيفا برو قبل ما تصدر بيان بتتأكد من البيانات والبيان الصادر من الكاس” .

وأكمل :”لما فيفا برو طلعت بيان صحيفه الاثليتيك تواصلت مع عبد الله وتواصلوا مع الاهلي ولكن الاهلي رفض التعليق زي ما اقيل في الحوار نفسه” .

وتابع :”تصريحات عبد الله كانت على فترات وليست بالامس فقط، صحيفه الاثليتيك محترفه تماما كانت تأخذ التصريحات من عبد الله وتتواصل مع الأهلي ثم في النهايه قاموا بنشر الأمر ، الحديث ليس له علاقه بالحكم على عبد الله والدليل ان الدعوى تم الحجز عليها بالفعل لذلك كلام الصحاقه لن يضر او ينفع بشئ” .

وشدد :”عبد الله تحدث على عكس عادته بعد الحجز على امواله ، اللاعب فاض به ،وهذا يدل على ان كلامه كله صحيح وحقيقي” .

وأتم :”الحكم الذي سيصدر في يناير هو مجرد خطوه وسيتم التصعيد بعد اصدار الحكم سواء بقبول طعن الاهلي او رفضه ، وهناك خطوات اخرى سنتخذها في المحاكم المصريه بخصوص الحجز على اموال وممتلكات اللاعب” .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!