بسبب تقنيه الفيديو… الإتحاد الفرنسي يتقدم بشكوى ضد حكم مباراه تونس بعد الغاء هدف جريزمان!!

بسبب تقنيه الفيديو... الإتحاد الفرنسي يتقدم بشكوى ضد حكم مباراه تونس بعد الغاء هدف جريزمان!!

قرر الإتحاد الفرنسي لكره القدم تقديم شكوى ضد حكم مباراه تونس وفرنسا والتي انتهت بفوز المنتخب التونسي ، وذلك في إطار المباراه التي اقيمت بين الفريقين على ستاد المدينه التعليميه.

وكان المنتخب التونسي قد حقق فوزاً تاريخياً للعرب على فرنسا بطل كأس العالم بهدف نظيف أحرزه وهبي الخزري بعد مهاراه فرديه رائعه .

وفي الدقيقه الأخيره من عمر المباراه سجل جريزمان هدف التعادل للديوك الفرنسيه ، قبل أن يعود الحكم لتقنيه الفيديو يقوم بالغاء الهدف مما أثار جدلاً واسعاً بشأن صحه القرار من عدمه.

وحسب إذاعه راديو مونت كارلو الفرنسيه ، فإن المنتخب الفرنسي يعتزم تقديم شكوى ضد حكم المباراه النيوزلندي ماتيو كونجير بسبب مخالفته لبروتوكول تقنيه الفيديو في الغاء هدف جريزمان.

وأضاف المصدر للصحيفه أن الحكم قد قام بالفعل بإعطاء صافره انطلاق المباراه بعد هدف جريزمان قبل أن يعود لتقنيه الفيديو بعدها ويقوم بالغاء الهدف في مخالفه لبروتوكول الفار.

وأتم المصدر أن بروتوكول الفار ينص على عوده الحكم للتقنيه قبل اعطائه اشاره استئناف اللعب ولا يحق له العوده للتقنيه بعد استمرار اللعب .

جدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي تأهل متصدراً لمجموعته رغم الخساره أمام تونس رفقه استراليا صاحبه الوصافه ، بينما ودعت تونس المنافسات بعد احتلالها المركز الثالث برصيد أربع نقاط.

تعليقات الزوار
close
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap