اخبار الزمالك

أمير مرتضى منصور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك قبل مباراة بيراميدز

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن فوز الفريق على طلائع الجيش في بطولة الدوري الممتاز.

كما أعلن أمير مرتضى منصور عن بشرى سارة للجماهير قبل مواجهة بيراميدز القادمة في الدوري، مشيرًا إلي أنها من المقرر تشهد الظهور الأول لـ نبيل عماد دونجا لاعب الفريق الجديد، وكذلك محمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد الفريق بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًًا.

وقال “أمير مرتضى” :”ماتش طلائع الجيش مهم نكسب في سوء التوفيق اللي بنقابله بقالنا فترة، النتيجة اديتنا ثقة، فتوح نزل و اشتغل كويس و سجل هدف ، عبد الغني قدم مباراة جيدة”.

وأضاف “أمير” في تصريحات بعد نهاية المباراة :”يوسف حسن حصل على فرصة جيدة، المباراة القادمة سوف تشهد ظهور نبيل عماد دونجا وكذلك الحال لـ شيكابالا”.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في واحده من قمم الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل على ستاد القاهره في تمام الساعه السابعه مساءً.

وعن سبب استبعاد عمر جابر والجزيري أوضح “أمير” :”سبب استبعاد عمر جابر إصابة كدمة في الركبة، وسيف الجزيري واخد اجازة”.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش برباعية دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز.

وشهدت قائمة الزمالك أمام طلائع الجيش غياب عدد كبير من لاعبي الفريق على رأسهم عمر جابر وسيف الجزيري وشيكابالا

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة